الاربعاء 17 ابريل 2024م - 8 شوال 1445 هـ

8 طرق يقول حصانك “أحبك”

23 أغسطس,2023

8 طرق يقول حصانك “أحبك”

أي شخص يمتلك حصانًا يدرك أنه لا يمكن كسر هذه الرابطة . هناك شيء مميز حول كسب حب وثقة مثل هذا المخلوق النبيل يمكن أن يرضيك بطرق لم تتخيلها أبدًا. وبينما قد يزعم أولئك الذين لم يختبروه من قبل أن الخيول لا تظهر المودة ، فنحن نعرف أفضل من ذلك . إليك 8 طرق تُظهر بها الخيول حبها لنا.

8 طرق يقول حصانك "أحبك"
8 طرق يقول حصانك “أحبك”

1 – الصهيل عندما يرونك

هل يصيح حصانك عندما يرونك؟ من المهم ملاحظة أن هناك فرقًا بين الصهيل والصهيل. الصهيل هو صهيل لطيف ، ولكن إذا لم يكن الصوت لطيفًا جدًا ، فقد يكون صرخة طلبًا للمساعدة. في هذه الحالة ، حاول معرفة ما يزعج خيلك وتواصل مع طبيب بيطري إذا لم تكن متأكدًا من السبب.

2 – أمميك كما لو كنت تقول ، “أنا هنا من أجلك”

عندما يخدعك الحصان ، فأنت تعلم أنك ربحت قلبه. قد يشعر بعض الناس بعدم الارتياح عندما يضع الحصان أنوفهم على كتفهم ، أو يتنفسهم ، أو يلعقهم ، ولكن هذه غالبًا ما تكون علامات على المودة وليس هناك ما يدعو للخوف أو القلق.

3 – عناق الحصان

الخيول ليست فقط للبشر لإظهار المودة لبعضهم البعض. هل تعلم أن الخيول تعانق أيضًا؟ فقط تأكد من أنك في الجانب الجيد من الحصان قبل معانقته ، وتذكر أنه إذا بدأوا في لعقك أو تنفسك ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب تقديرهم لشركتك.

4 – يسند رأسه على صدرك وكأنه يقول ، “أنا سعيد لأنك هنا”

هذه واحدة من العلامات المفضلة لدينا على أن الحصان يحبك. إذا وضع الحصان رأسه على صدرك ، فهذا يعني عادةً أنه مرتاح حولك ويقدر شركتك.

5 – القبلات

تمامًا مثل العناق ، يمكن للخيول أن تقبل أيضًا. مرة أخرى ، لا داعي للشعور بعدم الارتياح عندما يبدأ صديقك الخيول في تقبيلك أو لعقك أو تنفسك. غالبًا ما تكون هذه علامات على المودة ويمكن أن تعني أنك أتقنت قلب خيلك.

6 – الثقة بك لتخطي العقبات

هناك أوقات تقوم فيها بركوب الخيل عندما تصل أنت ورفيقك في الخيول إلى عقبة ، سواء كانت مجرى مائي أو أي نوع آخر من الحواجز. يمكن أن تتوتر الخيول في هذه المواقف. إذا شعر خيلك بالتوتر ، جرب هذه الطرق السبعة لتهدئة الحصان العصبي . عندما يثق بك خيلك حقًا ، يمكنه التغلب على خوفه من العقبات بقليل من التشجيع. إذا كان حصانك يثق بك في التغلب على عقبات معينة ، فمن المحتمل أنك ربحت قلبه.

7 – الجري إليك عندما تنادي باسمهم.

هل يركض خيلك نحوك عندما تنادي اسمه؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد يعني ذلك أنهم يحبونك.

8 – مشاهدة عند البوابة وأنت تغادر – سيكونون دائمًا هناك ، في انتظارك!

إنه دائمًا حلو جدًا عندما تراقب الخيول أنك تغادر. هذا يعني عادةً أنهم لا يريدونك أن تذهب وأنهم سيفتقدونك. بالتأكيد ، قد يكون من المحزن أن تترك حصانًا لهذا اليوم ، لكن اعلم فقط أنه سيكون هناك من أجلك عند عودتك.

كيف يظهر لك حصانك أنه يحبك؟ شارك معنا في قسم التعليقات!

طرق
طرق
التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...