الاحد 25 فبراير 2024م - 15 شعبان 1445 هـ

  مقبلة عذبة قصة نجاح بطلة مربط أجمل  

15 يناير,2022

تنطلق القصص الحقيقية للبطولات من قلب المرابط، ومن بين هذه القصص الرائعة نجد قصة مقبلة عذبة، البطلة التي تألقت في بطولة الأفراس. تحمل مقبلة عذبة همسة فريدة من نوعها، حيث نجحت في تحقيق المركز الثاني في فئتها، وهي فئة الأفراس البالغة من العمر 10 سنوات وأكبر، بدرجة ممتازة بلغت 92.75 نقطة.

بدأت قصة مقبلة عذبة منذ سنوات عديدة في مربط أجمل، حيث تم تربيتها وتدريبها بعناية فائقة منذ أن كانت مهرة صغيرة. وبفضل الاهتمام المميز والتدريب المكثف الذي حظيت به من قبل فريقها، نمت مقبلة عذبة لتصبح واحدة من ألمع نجوم المربط.

عندما أُعلِن عن بطولة الأفراس ، بدأت مقبلة عذبة وفريقها التحضيرات بجدية. وكان الكل يعلم جيداً أن المنافسة ستكون قوية، خاصةً في فئة الأفراس الكبار. انطلقت التدريبات المكثفة، وتم تنمية مهارات مقبلة عذبة وتطوير أدائها بشكل مستمر.

جاءت يوم المنافسة  ، ومعها تألقت مقبلة عذبة. قدمت أداءً رائعاً في مختلف الاختبارات والعروض، وأبهرت الحكام والمتفرجين بحركاتها الطاغية وأداءها الراقي. حققت مقبلة عذبة درجة 92.75 نقطة، مما جعلها تحتل المركز الثاني بفارق ضئيل عن المركز الأول.

ما يميز مقبلة عذبة إلى جانب تفوقها في البطولة هو هويتها الفريدة وحركتها الطاغية. تتميز برقة وجمال في حركاتها، مما يجعلها تظهر بأناقة في كل عرض تقدمه. إنها تجمع بين القوة والأناقة بطريقة استثنائية، وهذا ما جعلها محل إعجاب الحكام والجمهور على

بفضل إنجازها الكبير البطولة ، يمكن أن نتوقع أن تنطلق مقبلة عذبة نحو المزيد من النجاحات في المستقبل .

مقبلة عذبة هي بطلة حقيقية.   

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...