الاثنين 15 يوليو 2024م - 8 محرم 1446 هـ

لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز في لاكورونيا الأسبانية

16 يوليو,2023

ضمن فعاليات الجولة العاشرة من لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز ،حقق الفارس الآيرلندي بيرترام آلين لقب الجائزة الكبرى في جولة لاكورونيا الأسبانية التي استضافها مركز كازانوفا للفروسية ودوري الأبطال للفرق التي يتنافس فيها نخب فرسان العالم وأقوى مستويات الخيل في 16 جولة عالمية بدأت من الدوحة في قطر وتختتم في الرياض السعودية قبل جولة واحدة من تحدي الأبطال في العاصمة التشيكية براغ .

لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز في لاكورونيا الأسبانية
لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز في لاكورونيا الأسبانية

وحاز آلين على جائزة مالية قدرها 100 ألف يورو ،وشارك على الجواد “باتشينو أميرو” وحقق زمنا قدره 40.61 ثانية دون أخطاء في جولة التمايز التي تأهل لها 9 من الفرسان من بين 30 فارس وفارسة شاركوا في الجائزة الكبرى ومن بينهم الفارس المصري مودا زيادة على الجواد “إيف لوكس” والفارس السعودي عبد الرحمن الراجحي على الجواد “بابالو” ولم يحققا مركز متقدم.

وحل في المركز الثاني الفارسة اليونانية لولي ميتيلينيو على الجواد “توكساندرا” محققه زمنا قدره 41.21 ثانية دون أخطاء ،وحاز جائزة مالية قدرها 60 ألف يورو ،وجاء ثالثا الفارس الهولندي هاري سمولدرس على الجواد “أميلوسينا” محققا زمنا قدره 41.75 ثانية دون أخطاء وحاز جائزة مالية قدرها 45 ألف يورو .

ولا يزال الفارس الهولندي مايكل فان دير فلوتين متصدرا جولات لونجين العالمية بعد 10 جولات برصيد 231 نقطة ،وتتواصل البطولة الكبرى من خلال الجولة الثانية الحادية عشر في مدينة رزنبيك الألمانية والتي تقام خلال الفترة من 20-23 يوليو.

وحقق فريق “باريس بانثرز” لقب جائزة دوري الأبطال للفرق ،وحل ثانيا فريق “سكندينافيان فايكينج” ،فيما جاء ثالثا فريق “رزنبيك إنترناشيونال” .

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...