الاحد 25 فبراير 2024م - 15 شعبان 1445 هـ

كأس الشيخة فاطمة بنت مبارك بفرنسا

16 مايو,2023

بإشراف توماس دوميللو، وقيادة سامي لي كوليو، حصدت المهرة “سيرين الموري” لرينيه لور كوخ، لقب سباق كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “بري زولما” للخيول العربية الأصيلة في سن أربع سنوات فما فوق، الذي اقيم بمضمار بوردو لو بوسكات في فرنسا يوم 15/05/2023، مع جائزة مالية قدرها 16 ألف يورو، برعاية النسخة 15 من مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

ويقام المهرجان، بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، وبدعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات”.

وظلت “سيرين الموري” تركض في المركز الثاني خلف المتصدر طوال مجريات السباق قبل ان تزيد من سرعتها في عمق المستقيم، لتتفوق في نهاية الامر بفارق 3 أطوال عن “ابابيل” للشقب ريسنج، بإشراف شارل جوردين، وقيادة ارناود دو لوبين.

وقطعت المهرة المنحدرة من نسل “هلال الزمان” مسافة السباق البالغة 1600 متر، في زمن وقدره 1:46:00 دقيقة، فيما جاء في المركز الثالث، الجواد “بارز” للنجيفي ريسنج، بإشراف دايمين فاتريجانت، وقيادة الفارسة ليو ليبو.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...