الاربعاء 28 اكتوبر 2020م - 11 ربيع الأول 1442 هـ

في اليوم الوطني السعودي 90 أرادت العنود العباد أن تفخر بالوطن في عمل فخم

23 سبتمبر,2020

حين يمتزج اللونين الاخضر والابيض وحين يحضر اللحن وتقترب الكاميرا من عيون فرس أصيلة وتستعد ادوات فنانة محبة لوطنها ستكون النتيجة عمل ملهم يستحق ان يكون في الواجهة عندما يكون الحدث هو اليوم الوطني السعودي والحديث عن اعمال تعبر عن محبتنا للوطن .

العنود العباد

فنانة تشكيلية وجَهها شغفها – الغير عادي بالخط العربي والفن والالوان – منذ الطفولة حتى وجدت نفسها تسلك طرقاً يتمنى أن يصلها كل فنان .

أرادت من خلال أعمالها أن تخبر العالم بأن الفن واللغة واللون والخيل والجمال خمسة لايمكن فصلهم عن بعضهم .

العنود العباد فنانة عاشقة للفن مأخوذة بالاصالة و ممتنة للوطن ، شاركت في العديد من المعارض والفعاليات اهمها فعالية (جنودنا أمننا ) المهداة لابناء واهل جنود الحد الجنوبي ومعرض حنا معك لتجديد بيعة خادم الحرمين الشريفين بالاضافة لمشاركتها في مهرجان الجنادرية 31 .

اليوم الوطني السعودي ٩٠

بعد عملها الاخير اصبحت العنود العباد ملهمة في نظر نفسها والاخرين ، فخورة بما وصلت اليه كنموذج لما يفعله الشغف وحب الوطن بالانسان !

في عيد وطنها ال90 أرادت أن تقول له شكرا على طريقتها فاهدته عمل من ذهب يختصر العلاقة بين عبية والمؤسس والوطن !

90 ثانية اجتمع خلالها الفن (لون ولحن وفكرة ) وفي حضرة الخيل في مكان التصوير والفرس عبية بكامل شموخها وهيبته بطلة اللوحة يمتطيها الملك عبدالعزيز ليظهر لجام الفرس مُلونا بالذهب ليمثل علاقتنا مع هذا الوطن.

كثيرمن المحبة اخرجت عملا فنيا وطنيا رائعا في بساطته ، ملهما في فكرته ، فخما في رسالته التي اختصرتها الفنانة العنود العباد في هذه الكلمات المهداه إلى المؤسس و الفرس عبية :

90 عاماً خلدت ..

لرجل انطلق على صهوتها ..

ليصنع من بعده شعباً ورجالاً مخلصين

ارسمها بكل فخر

العنود العباد

شاهد قناة بوابة الخيل على اليوتيوب . ، ولمشاهدة المزيد من المقالات لمجتمع الخيل اضغط هنا .

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...