الاحد 19 مايو 2024م - 11 ذو القعدة 1445 هـ

“دي هدية” تهدي مربط أجمل الذهبية في بطولة الران كب ببلجيكا  

25 يناير,2021

في عالم مليء بالجمال والأناقة، تبرز “دي هدية” كجوهرة نادرة تحمل في قلبها سحرًا لا مثيل له. إنها تلك الفرس الأنيقة والجميلة التي تجسد الروعة بكل معنى الكلمة، وهي الفخر والأمل لـ”مربط أجمل”.

تأتي “دي هدية” من سلالة فريدة، حيث تنسجم جمالها مع توازنها الكامل. إنها ابنة الفحل الرشيم والأم الفرس الفاخرة فاير روز، وهذا النسب الرائع يجعل منها تمثالًا حيًا لسلالتها الأصيلة. اسمها يتلألأ ببريق الجواهر، مثلما يجب أن يكون، فهي “دي هدية”، إلهام لعشاق الخيول العربية.

مربط أجمل هو موطنها، ويُعتبر هذا المربط من أجمل المرابط. يقول الجميع إنه الأجمل، ولكن ما الذي يميزه عن الباقي؟ إن سر نجاحه ليس فقط في الجمال البارز لخيوله، بل يكمن في شغفهم العميق وحبهم الشديد للخيول العربية الأصيلة. إنهم يرفعون دائمًا شعار “نحن مصدر أنفسنا، نحن بعض هذا الجمال أو كله”.

“دي هدية” رحلت إلى بطولة الران كاب برفقة فريقها، وهناك قاتلوا من أجل الفوز باللقب الذهبي. كانت البطولة شرسة والمنافسة قوية، ولكنها لم تتراجع. استحقت بجدارة الميدالية الذهبية بتفوقها في فئتها، وهي البطلة الوحيدة التي تم ترشيحها من قبل 9 حكام. إنها إنجاز كبير لا يُقدر بثمن.

لكن “دي هدية” ليست محصورة فقط في هذا الإنجاز البارز. إنها تتحدى نفسها دائمًا في منافسات قوية ومثيرة، حيث تشترك في البطولات ذات التصنيف العالمي العليا لمسابقات الجمال. إنها تواصل تحقيق الإنجازات وجلب الفخر لمربط أجمل.

تحمل “دي هدية” همسة من تفاني مربط أجمل، بفضل الجهود المستمرة والإشراف المتقن من قِبل مربط أجمل المملوك للسيد الفاضل تركي بن محمد العثمان  وتحت إشراف مدير المربط أ/ فهد الدبيخي 

“دي هدية” تجسد روعة الخيل العربية وعظمتها، وهي قصة نجاح تلهم الجميع. إنها تذكير بأن الشغف والتفاني يمكنهما تحقيق المعجزات، وأن الجمال الحقيقي لا يأتي إلا من القلب

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...