السبت 15 يونيو 2024م - 8 ذو الحجة 1445 هـ

 “دي ظهيرة” قصة نجاح مثيرة في بطولة براغ الدولية 2022

22 أغسطس,2022

في عالم الخيول العربية الأصيلة، تزخر تربية مربط أجمل ببعض أفضل الخيول في العالم، ودي ظهيرة هي واحدة من تلك النجوم اللامعة التي أبهرت العالم بأدائها الرائع في بطولة براغ الدولية 2022 في جمهورية التشيك. فقد تمتلك دي ظهيرة نسبًا جينية مذهلة، حيث تجمع بين والدين استثنائيين: دي سراج ودي ظبية.

تمتلك دي ظهيرة نسبًا رائعة تعكس جمال وأصالة الخيول العربية. وُلدت من والدين استثنائيين، دي سراج ودي ظبية. دي ظبية إبنة غزال الشقب، الذي يعتبر من أبرز الخيول في العالم.

في بطولة براغ الدولية 2022، شهد العالم أول ظهور لدي ظهيرة في الساحة الدولية، ولكنها لم تأتِ للمشاركة فقط، بل جاءت لتتنافس بقوة. بمهارة وجرأة، استطاعت دي ظهيرة أن تتجاوز منافسيها وتصل إلى مكانة البطلة الفضية في فئتها.

كانت رحلة دي ظهيرة نحو النجاح مليئة بالتحديات والتفاني. قبل المشاركة في البطولة، خضعت لفترة تدريب مكثفة لتطوير مهاراتها وزيادة لياقتها. وبفضل الإرشاد والتوجيه من قبل فريق مربط أجمل، تمكنت من تحقيق الأداء المثالي في البطولة.

دي ظهيرة قدمت أداءً مذهلاً في بطولة براغ الدولية 2022، وأثبتت أنها واحدة من ألمع نجوم مربط أجمل. إن قصتها تبرز الأهمية الكبيرة للتربية والتدريب الجيدين في عالم الخيول، وتذكرنا بأن الجودة العالية تبدأ من الجينات وتتطلب التفرغ والتفاني.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...