الاربعاء 29 مايو 2024م - 21 ذو القعدة 1445 هـ

” دونا أجمل” روعة المستقبل في عالم الخيول العربية

20 يناير,2023

في عالم الخيول العربية، يُعتبر مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي واحدًا من أبرز الأحداث التي ينتظرها عشاق هذا الفن الرفيع حول العالم. وفي هذا الحدث البارز لعام 2023، قدمت “دونا أجمل”، المهرة الشابة التابعة لمربط أجمل، عرضًا مذهلًا في فئة المهرات بعمر سنة، لتحقق تألقًا لافتًا وتصبح نجمة هذا الحدث الكبير.

“دونا أجمل” تأتي من مربط أجمل، الذي يعتبر من أبرز مرابط تربية وترويض الخيول العربية في المملكة العربية السعودية والعالم. ومنذ اللحظة الأولى لولادتها، أبدع الفريق في مربط أجمل في تقديم الرعاية والتدريب العالي الجودة لهذه الفرس الواعدة.

“دونا أجمل” ليست مجرد نجمة مؤقتة في سماء الجواد العربي، بل هي الوعد المشرق للمستقبل. بفضل الإهتمام والعناية التي تلقتها في مربط أجمل، نحن على يقين أنها ستستمر في تحقيق الإنجازات والانتصارات في عالم الفروسية.

بالنظر إلى مستقبل مشرق ينتظر “دونا أجمل”، يمكننا أن نرى أن هذه الفرس الشابة تمثل بداية رائعة لمسيرة مذهلة في عالم الخيول العربية. وبالتأكيد، سنتطلع إلى مشاهدة تألقها وتفوقها في المستقبل، حيث ستستمر في تحقيق الإنجازات والتألق في مسارات الفروسية العربية.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...