الاحد 25 فبراير 2024م - 15 شعبان 1445 هـ

دبليو اتش جستيس “أيقونة الجمال العربي” وأمجاد في مجال الإنتاج

14 أبريل,2015

دبليو اتش جستيس

WH Justice

(Magnum Psyche × Vona Sher-Renea)

الأب : ماغنوم سايكي

الأم : فونا شير رينيا

سنة الميلاد :1999

مملوك لمركز ميدويست للتدريب

WH JUSTICE

 

مولد أيقونة ، ولد WH Justice في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1999،  في الفترة التي كان فيها مهرا أنيقا  كان تيري وكاثرين يبحثان عن حصان فريد يشبع رغبتهما ليظل معهما  لبعض الوقت، وحينما رأوه غريزتهم أكدت لهم بأنه الأنسب.

هذا البطل يبث إيجابية إينما حل ، من اللحظة  التي وطأت قدماه فيها أوروبا  وهو يستقطب المسحورين بجماله ، كل من يراه يغرم بنظرته وعينيه العربيتان ويقف ليتأمل عنقه الطويلة والجميلة وذيله وحركته الرشيقة .

كان دبليو اتش جستيس مهر عربي على  مستوى عالي من الجودة  ، رغم أنه كان يرمي أوراقه كاملة في كل مرة يخرج فيها على الجمهور والمحكمين في ساحات العرض  إلى أن الناس كانوا ومازالوا يتدفقون من كل مكان فقط ليحظوا برؤية هذا الساحر  عن قرب  .

original (2)

دبليو اتش جستيس كأي فنان مشهور له محبين ومشجعين من كل دول العالم ، لديهم نادي خاص يتغنوا فيه بسحره وأمجاده  ، بعد كل ظهور له للعامة كان يزداد عدد أعضاء النادي وبشكل ملفت ،

بالنسبة للجماهير يعتبر هذا الفحل أيقونة للجمال العربي .

original (12)

بعد ثمانية سنوات أثبت دبليو اتش جستيس بأنه قادر على توريث السحر  ، أنتج أيقونات للجمال و استطاع مكافأة كل من آمنوا به وبقدراته،إنه الفنان الذي أعاد رسم مقاييس الجمال العربي وجعل مربي الخيل يعيدون النظر في رؤيتهم والهدف الذي وضعوه أمامهم وهذا ما فعله جده العظيم  Shaklan قبل ثلاثين عاما.

 

original (5)

 

له نظرة ساحرة  ،من السهل أن يلاحظها الجميع ،حينما يكون هذا الجميل في الحلبة تبدأ الجماهير بتأمل تفاصيل وجهه ، أناقته ، وتندمج مع الكاريزما الخجولة والشامخة في نفس الوقت ،

إنه تجسيد لتاريخ الجمال وجمال التاريخ.

original (6)

دبليو اتش جيستس لعوب ولكنه طموح ،  فحل يمكن انتظار بطولاته دون أي قلق خاصة عندما يُعرف خط نسبه .

original (8)

لا يمكننا المرور عن الأثر الذي تركه دبليو اتش جستس على سلالة الخيل العربية دون أن نقف ونقترب ونبتسم،  12 عام مليئة بلمساته الماسية التي غيرت اتجاه العالم ونظرة المربين وعشاق الخيل ، خلال مدة قصير استطاع هذا الفحل أن يحصل على لقب صانع البطولات وأثبت بأنه بالفعل ظاهرة عالمية  ربما لن تتكرر.

justice-hires-16210_cmyk-crop-u3830

في أوائل عام 2012 ، قررت  مزرعة الجاسمية الشهيرة أن تفتح صفحات جديدة في حياة  الفحل الاسطورة وقامت باستئجاره  وإرساله إلى مزرعة أم العرب الدولية ، بقى دبليو اتش جستيس هناك لمدة عامين متتاليين وبقيت أنظار العالم متجهة عليه بانتظار النتائج.

original (3)

ومن هناك بدأت أمجاده في مجال الإنتاج،  قدم دبليو اتش جستيس الكثير ومازال ، إنه فحل يجيد السيطرة  والكتابة عن كل ما يمجده .

من بعدها أغرى دبليو اتش جستيس ملاك الخيل وجعلهم يتمنون الحصول على شيء من إنتاجه .

original

من أبناءه، الشهيرة بجمالها وبطولاتها  في مجتمع الأفراس الدولي “بيس فايزة” المولودة سنة  2004 والمملوكة لمربط عجمان

bessfaizah-grasso

 

من أبناءه أيضًا، بطل العالم الذي ترك بصماته واضحة على بطولات العام 2010 الفحل “اجا جستافايد” المولود عام 2007 والمملوك ل أجا العربية في انجلترا  و الفحل المميز رف جستس ، المملوك لمربط الجندل في المملكة العربية السعودية

والجميل شنقهاي المملوك لمربط عجمان .

 

Screen-Shot-2011-08-21-at-12.28.17-PM

image (1)

 

shanghaiaachenr4c1

تقول إحدى معجبات دبل يو جستيس:

عندما رأيته للمرة الأولى على صفحات مجلة للخيول العربية ،توقفت أو اندهشت أو كلاهما  وتسائلت ، هل الصورة فعلا حقيقية؟

كان جميل لدرجة بأنني شعرت بفرح  عظيم من مجرد النظر لصـورته وكأن رياح ناعمة داعبت قلبي فجأة، أطلقت عليه حينها صفات مقدسة لأن الله فقط هو من يستطيع أن يخلق هذا المخلوق الرائع وبهذه التفاصيل المدهشة “.

original (4)

لأنه متألق كماسة ،موجة تصفيق وتصفير أخذت تعلو وتعلو قبل أن يظهر دبليو جستيس على الساحة في كأس الأمم في أخن في العام 2011 تحديدا، هتافات الفرحة كانت كالصواعق ، أهازيج جماهير أعلنت احتفاءها به وبأدائه وبجماله على طريقتها.

الهرولة  والذيل المثالي والرقبة المقوسة بشكل جميل تركت الجماهير والحكام في حالة نشوة  .

original (1)

 

af__0006_justice_mg368711_cmyk 1-crop-u4774

WH Justic ،ابن الاسطوره ماغنوم سايكي وفونا شير رينيا ذهب بعيدا ،

إلى مكان لا يصدق .

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...