الاربعاء 29 مايو 2024م - 21 ذو القعدة 1445 هـ

جوائز مربط أجمل فى مهرجان المملكة للخيل العربية الأصيلة “كحيلة”

4 فبراير,2021

أنتهت يوم أمس ختام مهرجان المملكة للخيل العربية الأصيلة “كحيلة” في الفترة من ٢٧ – ٣٠ يناير ٢٠٢١، والمقامة في واجهة الرياض وسط تفاعل ومنافسة أكبر مرابط الخيل العربية الأصيلة .

عروض الخيول العربية الأصيلة، تلاحمت فيها القوة والجمال لتروي قصصًا بطولية في كل خطوة. وفي هذا السياق، كان مربطنا مربط أجمل نجمًا من نجوم هذه المسرحية الخيالية، حيث أسهمنا بفخر في دعم هذا المهرجان الرائع وفي تعزيز ثقافة وعشق الخيول العربية الأصيلة في أرجاء المملكة العربية السعودية.

لقد تألقت منصات المهرجان بجوائز مربط أجمل، تكريمًا للجهود العريقة والتفاني الذي قدّمه مربوا الخيول. وكان لنا الشرف أن نهنئ الفائزين بتلك الجوائز المستحقة:

تألق الحصان “فيورتي” من مربط المخلديات بجائزة أجمل رأس، محملاً بفخر المالك غازي بن بشير بن مخلد الذيابي.

ارتقاء “راكان الريف” من مربط الريف بجائزة أجمل حركة، وبفخر المالك راكان الحميد.

بريق “بندر الوصيل” من مربط الوصيل أسر الأنظار بجائزة أجمل إنتاج ناشئ، وذلك تكريمًا لجهود المالك أحمد بن غيث.

تألق وجمال “أصايل الزايد” من مربط الزايد، جعله يفوز بجائزة أجمل إنتاج بالغ، محققًا تألقًا مذهلاً تحت رعاية المالك فهد سعيد زايد العايض.

نتمني لهؤلاء الفائزين مستقبلًا مشرقًا في عالم سباقات الخيل المحلية والعالمية، حيث يعدّون سفراءً للأصالة والتميز. وإلى جميع محبي وعشاق الخيول العربية الأصيلة، ندعوكم لمتابعة هذه الرحلة المذهلة من التفوق والإبداع، فلنسير سويًا في زمن من زمن السباقات والإنجازات .

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...