الاربعاء 17 ابريل 2024م - 8 شوال 1445 هـ

جائزة قطر جوكي كلوب تذهب الى  “إيس إمباكت”  

5 يونيو,2023

قام رئيس اللجنة الأولمبية القطرية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني ، بتتويج الفائزين بالنسخة رقم 183 من جائزة قطر جوكي كلوب من الفئة الأولى في السباق الذي أقيم برعاية نادي السباق والفروسية على مضمار شانتيي بفرنسا مساء الأحد 3 يونيو 2023.

جائزة قطر جوكي كلوب تذهب الى  "إيس إمباكت"  
جائزة قطر جوكي كلوب تذهب الى  “إيس إمباكت”  

وفاز بالجائزة المهر “إيس إمباكت” (كراكسمان × أبسولوتلي مي) ملك إيكوري سيرج ستمبنياك وبإشراف المدرب جون كلود روجيه، مواصلاً التألق في مسيرته بالفوز في جميع مشاركاته حتى الآن، بعدما تألق وقدم أداءً قوياً للغاية في شوط الجائزة المخصص للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات لمسافة 2100م والذي بلغ مجموع جوائزه المالية مليون ونصف المليون يورو.

ودخل “إيس إمباكت” هذه المشاركة بعد فوزه بجميع مشاركاته الثلاث السابقة، والتي كان آخرها فوزه بلقب مصنف عندما حصد جائزة سورين على مضمار شانتيي أيضاً في الرابع من شهر مايو الماضي.

وشارك “إيس إمباكت” بقيادة الخيال كريستيان ديميورو، ليهدي مدربه جون كلود روجيه فوزه السادس بهذا اللقب الكبير، وليمثل قصة نجاح هائلة لمنتجته فالتراوت شبانر.

وبدأ “إيس إمباكت” الشوط بالبقاء في مركز متوسط، بينما كان المهر “بغ روك” (روك أوف جبرالتر) من فرض إيقاع خطوته على الشوط، ثم واصل “إيس إمباكت” تقدمه بيسر وسلاسة وبدأ في المنافسة بقوة في المسار المستقيم الأخير باندفاعات هائلة للغاية حتى أحرز الفوز بفارق 3 أطوال ونصف، عن الوصيف “بغ روك” ملك يغوادا سنتوريون سلو وبإشراف المدرب كريستوفر إيد وبقيادة الخيال، أوريليان لوميتر، ثم جاء في المركز الثالث وبفارق إضافي قدره طولين ونصف المهر مرحبا يا سنافي (محرر) ملك جابر عبدالله وبإشراف المدرب أندرياس شوتز وبقيادة الخيال ميكاييل برزالونا.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...