الاربعاء 17 ابريل 2024م - 8 شوال 1445 هـ

تألق بارز لمربط دبي في بطولة سوبوت الدولية للمربين 2023

6 أغسطس,2023

تألق بارز لمربط دبي في بطولة سوبوت الدولية للمربين 2023

مشاركة بارزة ولامعة بكل المقاييس التنافسية أطلَّ بها مربط دبي للخيول العربية في بطولة سوبوت الدولية لجمال الخيل العربي لعام 2023، فقد سجّل إنتاجه المحلي أداء رفيع ومميز في ختام البطولة التي أقيمت في بولندا من يومين ،التي تم تخصيصها من قبل منظمة الإيكاهو للمربين. 

وقد تمكن مربط دبي من الفوز بثلاثة ألقاب ذهبية بالإضافة للقب فضي وآخر برونزي، ليؤكد بذلك على قدرته الإنتاجية التي عهدناها لمصلحته ومصلحة كبار الملاك والمربين.

فقد تمكن من تحقيق اللقب الذهبي الأول في بطولة سوبوت مع المهرة دي غمرة التي تتمتع بمواصفات بطولية واعدة، وهي من الفحل دي شخاط ومن الفرس دي غالية. وكما قد نال مربط دبي لقبه الذهبي الثاني في البطولة مع المهرة دي لين وهي من أيقونة الإنتاج العالمي الفحل إف إيه إل رشيم والفرس الجميلة دي مها.

وزاد إنتاج مربط دبي تميز حضوره البطولي في بطولة سوبوت بين أفضل الخيول الأصيلة المتنافسة بتمكنه من الحصول على اللقب الذهبي الثالث له، لمصلحة مربط لوبوتشنيا للخيول العربية من بولندا الذي أحرز ذهبية الأفراس مع الفرس دي دوالي وهي من الفحل إف إيه إل رشيم والفرس دي دانات.

وسجّل ابداعاً جديداً ليحظى بنصيب من المعدن الفضي بوصافة المهرة دي حناين خلف المهرة دي لين، وهي من الفحل دي شقران والفرس دي حنين، ليمنح مربط الجود السعودي لمالكه محمد جاسم جيدة فضية المهرات بعمر السنة.

ولم يتوقف تألق إنتاج مربط دبي لهذا الحد، حيث إنتزع البرونز لمصلحة مربط الجود أيضا مع المهر البطل الجميل دي وناس وهو من الفحل إف إيه إل رشيم والفرس دي سيدة، ليتم بهذا الجمال عقد المعادن النفيسة على يد أمهر صناع الجودة العالمية في عالم إنتاج الخيول العربية الأصيلة؛ مربط دبي.

تألق كبير ومتجدد لمربط دبي

ولم تكن هذه أول مرة يحصد بها المربط هذه الألقاب الذهبية فقط، ففي آخر مشاركة دولية له سجّل حضورا ذهبياً مميز، وذلك في بطولة منتون لجمال الخيل العربية الأصيلة للدول المتوسطية والعربية 2023.

حيث نال ثلاثية ذهبية مع كل من البطل العالمي الفحل دي سراج ابن فحل الإنتاج العالمي الأغزر عطاء للأبطال إف إيه إل رشيم والفرس العالمية الولود ليدي فيرونيكا، ومع الفرس ذات المواصفات الملكية دي شيهانة ابنة الفحل إف إيه إل رشيم والفرس البطلة العالمية دي شهلا.

ثم مع المهر العالمي دي شهار، وهو من الفحل اكسكاليبور إي إيه والفرس دي شيهانة. كما أحرز كأسا فضية مع المهرة الآسرة دي آسرة وهي من الفحل ع ج نوفان والفرس دي شيهانة.

كما كأسا برونزية مع المهرة دي غمرة. وكما المعتاد قام مربط دبي بدوره بمنح أفضل إنتاجياته لمصلحة المرابط العالمية، وذلك مع فوز مربط الثامر القطري بذهب بطولة الأمهار مع المهر دي هايل ابن الفحل دي شخاط والفرس دي جواهر.

إنتصار يستحق الإحتذاء به

ومع توالي حصد كل تلك الألقاب الذهبية أعرب المهندس محمد التوحيدي المشرف العام مدير عام مربط دبي عن حجم سعادته بالإنجاز الذي حققه إنتاج المربط في بطولة سوبوت الدولية، حيث يرى أنها فرصة حقيقية لتسجيل بصمة لتميز العلامة الإنتاجية العالمية، ليضيف مربط دبي بصمته الواثقة والمميزة في بطولة جديدة.

تألق بارز لمربط دبي في بطولة سوبوت الدولية للمربين 2023
التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...