الاحد 19 مايو 2024م - 11 ذو القعدة 1445 هـ
  • الرئيسية
  • الاخبار
  • بطولة فلسطين الثانية لجمال الخيل العربية ، بداية قوية وتنظيم يُفتخر به

بطولة فلسطين الثانية لجمال الخيل العربية ، بداية قوية وتنظيم يُفتخر به

23 أبريل,2015

في مدينة الأمل الرياضية و في ختام  بطولة فلسطين الدولية الثانية لجمال الخيل العربية الأصيلة ، جماهير كبيرة من جميع أنحاء فلسطين لم يتوقع أن تكون حاضرة في هذه التظاهرة والتي يفتخر بها ،حضرت لتحصل على نصيبها من الجمال .

327389C

استمرت فعاليات البطولة على مدار يومين ، الجمعة والسبت الماضيين و شارك فيها 91 رأس من أجمل الخيول الأصيلة في فلسطين ،ورعى البطولة التي وصفت بأنها ناجحة على كل المستويات  اللواء جبريل الرجوب كما حضر الدكتور صائب عريقات ومحافظ محافظة أريحا والأغوار ماجد الفتياني ومنذر مسالمة أمين عام اللجنة الأولمبية وماهرة الجمل أمين عام مجلس الوسط في اللجنة الأولمبية.

327382C

ومن أبرز الخيول المشاركة كان الفحل برجيتو ابن ميراج ابن مروان الشقب  المملوك لرباح اكناني من الناصرة والذي حصل على بطولة الأفحل .

327387C

 

327384C

وفي نهاية البطولة شكر الدكتور صائب عريقات في كلمته التي القاها جميع القائمين على البطولة واللذين سعوا على خروجها بهيئة مشرقة ومشرفة ،وخص بالذكر اللواء الرجوب مثنيًا على جهوده التي لم تتوقف في إحداث تغيير يلمسه الفلسطينون والعالم الخارجي في الرياضة الفلسطينية ووضعها في المكان المناسب على الخارطة العربية والدولية.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...