الاثنين 15 يوليو 2024م - 8 محرم 1446 هـ
  • الرئيسية
  • مقالات‎
  •  بطلة الفضة في مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي 2022 “فام ليجنديريا”

 بطلة الفضة في مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي 2022 “فام ليجنديريا”

31 يناير,2022

مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز الدولي للجواد العربي هو حدث فريد من نوعه يجمع بين أفضل الخيول والفرسان من مختلف أنحاء العالم. وفي العام 2022، لامست سحرًا خاصًا وجمالًا رائعًا بمشاركة الفرس “فام ليجنديريا” التابعة لمربط أجمل، حيث تمكنت من تحقيق المركز الثاني واللقب الفضي في تصفياتها.

فام ليجنديريا هي فرس عربية ذات أصول نبيلة، وتعتبر جزءًا من تراث مربط أجمل الشهير. مربط أجمل يعتني بتربية وتدريب الخيول العربية الأصيلة، وقد أصبح لديه سمعة رائعة في هذا المجال.

في مهرجان العام 2022، قدمت فام ليجنديريا أداءً استثنائيًا. تميزت بقوتها ونعومتها وأناقتها , بفضل هذا الأداء الرائع، حصلت على المركز الثاني واللقب الفضي في فئتها.

فوز فام ليجنديريا بالمركز الثاني في مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي 2022 له أهمية كبيرة في عالم الفروسية وثقافة الخيل. إنه يظهر قوة وجمال الفرس العربية ومهارتها في التنافس على أعلى مستوى. يلهم هذا الفوز المزيد من الأشخاص للاهتمام برياضة الفروسية ويعزز من سمعة مربط أجمل ومكانته في عالم الخيول العربية.

فام ليجنديريا تمثل مثالًا مشرفًا للفرسان ومربي الخيول العربية. فازت بلقب الفضة في مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي 2022 بفضل أدائها المذهل وجمالها الساحر. تُظهر هذه النجاحات الرياضية أهمية الخيول العربية وتأثيرها على الرياضة والثقافة، وتعكس تفوق مربط أجمل في هذا الميدان.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...