الخميس 28 اكتوبر 2021م - 22 ربيع الأول 1443 هـ
  • الرئيسية
  • مقالات‎
  • انطلاق بطولة الأردن الدولية بمشاركة 17 فارساً من الفريق الملكي للقدرة

انطلاق بطولة الأردن الدولية بمشاركة 17 فارساً من الفريق الملكي للقدرة

10 يوليو,2021

بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، يشارك غدا (السبت) الفريق الملكي للقدرة في بطولة الأردن الدولية الثانية للعموم والناشئين لمسافة 100 و120 كم بمشاركة 17 فارساً من الفريق.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق الملكي يسير وفق خطة لتأهيل الجياد والفرسان الشباب للمشاركة في بطولة العالم القادمة التي ستقام في هولندا في سبتمبر القادم، وقال سموه: “حرصنا على مشاركة الفرسان والجياد في بطولة الأردن الأولى، واليوم نواصل تأهيلهم عبر البطولة الثانية والتي ستكون مغايرة خصوصاً أن الفرسان اكتسبوا خبرة واحتكاكا من المشاركة الأولى وهي ما ستدفعهم للمزيد من التألق وتحقيق النتائج الإيجابية”.

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: “ثقتنا كبيرة بقدرات فرسان الفريق الملكي في تحقيق النتائج الإيجابية، ونتطلع إلى أن يواصل الفريق تواجده على منصة التتويج بعد أن حقق المركزين الأول والثاني في البطولة السابقة .

وسيشهد سباق 120 كم للعموم والناشئين مشاركة 17 فارساً من الفريق الملكي، منهم 8 فرسان للعموم هم: عثمان عبدالجليل العوضي، و نايف حسن البلوشي، و حسن عصام مكي، و أحمد خالد الذوادي، و المقداد محمد جعفر، و جاسم خليفة المعماري، و أحمد صالح النعيمي، و معيوف عبدالعزيز الرميحي.

أما الفرسان الـ 8 للناشئين هم: سلطان عبدالعزيز الرميحي، و عبدالله حسن الرويعي، و ناصر حمد القحطاني، و عيسى جمال السندي، و خليفة جمال السندي، و سعود مبارك سبت، و محمد وائل الماجد، وعيسى حميد العنزي.

واجتاز جياد الفريق الملكي، الفحص البيطري الذي اجرى أمس في قرية البطولة بإشراف لجنة الحكام .

وأكد فرسان الفريق الملكي جاهزيتهم الكاملة لخوض البطولة والسعي إلى تحقيق أفضل النتائج، مشيرين إلى أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سوف يساهم في تحقيق النتائج الإيجابية للفريق خصوصاً أنهم يحصلون على دفعة معنوية عالية من مساندة واهتمام سموه.

وأوضح الفرسان أن البطولة لن تكون سهلة بعد المشاركة في البطولة الأولى السابقة التي شهدت تنافسا قويا ومثيرا واستطاع فيها الفريق الملكي تحقيق نتائج إيجابية، مؤكدين أنهم يتطلعون لتحقيق نتائج أفضل والتواجد على منصة التتويج بإذن الله.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...