الثلاثاء 20 اكتوبر 2020م - 3 ربيع الأول 1442 هـ

استلهم اسم حصانك من أسماء أبطال ومشاهير الخيل العربية

5 سبتمبر,2020

اختيار اسم لحصانك قد يكون أكثر متعة وتعقيداص من اختيار اسم مولودك ، أولاَ لأنه حصان وثانياً لأنك تحبه كثيرا!

ولكن لامانع من أن تختار له – سواءا كان مهراً أو مهرة – اسماً من بين أسماء مشاهير الخيل وأكثرهم جمالا وتذكر أنه أكثر من مجرد اسم .

من ضمن أسماء الأبطال والمشاهير :

(بدوية) المعود : بطلة ، أنيقة ، لمع اسمها في أشهر بطولات الخليج ومازال كثيرين بنتظارها ،اسمها مُلهم يناسب مهرة ممتلئة بالانوثة ، أنيقة وأصيلة ، ترى الصحراء رؤى العين بين حروف الاسم الأربعة ، كلما رددته .

  • دوسر السيد : وصل إلى القمة في مشاركاته الأولى ، حقق لقب منتون وأظهر لياقته وتفرده ليبشرنا بمستقبله بطريقة مبتكرة لفتت أنظار الجميع ، اسمه عربي أصيل مناسب له ولكل مهر يمكن تشبيهه بإنسان شديد ، صلب ،جميل الخلق ، كما يعرف الأسد أيضاً بالدوسر .
  • ع ج كفو : فحل عالمي له من اسمه نصيب كبير فهو (كفؤ) يتمتع بمؤهلات جعلته بطل حقيقي في منتون والخليج ، اسم فخم ومعبر معناه قادر وجدير بما يوكل إليه.
  • دي شهلا : بطلة العالم ، اسمها وجمالها حديث أوساط الخيل أصل الاسم شهلاء.: يشعر سامعه بغرور صاحبته وهي التي يخالط سواد عينيها زرقة. مذكرها أشهل.
  • ع ج سواهي : بطلة شهرتها وصلت كل مكان ، الالقاب تلاحقها أينما ذهبت ، اسمها له معاني كثيرة منها الهدوء والسكون ويمكن أن يكون اسم مثالي لمهرة طبعها يتسم بالهدوء وحركتها بالرزانة .

حريري الشقب: بطل العالم الذي يشبه لوحة رسمه فنان عبقري ، اسمه يليق به ،نسبة إلى الحرير وهو بأناقة وفخامة الحرير ، حريري اسم يطلق على حريري الملمس أو صانع أو بائع الحرير ويناسب مهر لونه بيض .

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...