الخميس 28 اكتوبر 2021م - 22 ربيع الأول 1443 هـ

أي نوع من مربين الخيل أنت؟

15 يناير,2021
  1. مربي (على الموضة ) يمكن أن يقع معظمنا في هذه الفئة في مرحلة أو أخرى. أبدا! وسادة سرج خضراء واكسسوار أرجواني دون الاهتمام بالجواد نفسه . خيله تتألق وتجذب الاضواء بسبب ما تلبسه لا بسبب امكانياته كل حصان له خصائصه وهناك قواعد للتركيز عليها وابرازها لا تنفق أموال في غير الأماكن المخصصة لها.
  2. مالك الحصان المسلسل ،لقد حصلت على المال اللازم لامتلاك أي حصان تريده لكن كل حصان تحصل عليه لا يبدو أنه الحصان المناسب . كل عدة اشهر يمتلك حصان دون أن يكون أي واحد من بينهم الحصان النجم ، تدخل وتخرج من نفس الباب خلال اشهر .
  3. المالك الذي ليس لديه ميزانية كافية ، قد يكون لديه سرج قديم للغاية قام بترميمه عدة مرات ورغم ذلك حصانه لامع متوهج مستصح رغم انه لايشتري مكملات واكسسوارات باهظة الثمن ، انه يعرف كيف يهتم بحصانه ، وعندما يقرر بيعه يجلب له مبلغ غير متوقع .
  4. الطبيب البيطري ، هو النوع الرابع يطبق ما تعلمه على حصانه ورغم ذلك صحة حصانه تتارجح باستمرار. إنه يعاني من خراجات مزمنة ، ومغص ، والتهابات متكررة ولديه اصابات في الاوتار
  5. المالك الذي إذا خسر حصانه في بطولة اعتزل المشاركة في البطولات ، يصيبه غضب وكآبة ويلقي باللوم على المدرب والظروف و لجنة الحكام والمنافسين لأنه يعتقد أنه مالك ممتاز وحصانه مثالي .
  6. لفارس الذي لا يتوقف عن جمع الخيول بهدف انقاذها ويصل لطلب التبرعات لاطعامها والعناية بها ، بعض هؤلاك الملاك يكونون انتهازيون ولايهتمون حتى بتقليم اظافر خيولهم ولا يعرضونهم على طبيب بيطري لسنوات طويلة ، انهم يسعون فقط لجمع الأموال تحت مسمى رعاية وانقاذ الخيل .
  7. صديق الحصان ، إنه يحبه ويرعاه وليس لديه أي اهداف من تربية الخيل سوى أنه يستأنس برفقتها .
التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...