الاربعاء 17 ابريل 2024م - 8 شوال 1445 هـ

أول بطولة بتصنيف “تايتل شو” فى أبوظبي تنطلق فبراير 2024

2 أغسطس,2023

بتصنيف فئة الألقاب (تايتل شو) أعلى تصنيفات منظمة الإيكاهو تنطلق بطولة أبوظبي الدولية ، خلال الفترة من 22 إلى 25 فبراير 2024، وهي أول بطولة من هذه الفئة تقام في إمارة أبوظبي.

وجاءت تفاصيل بطولة أبوظبي (تايتل شو)، عبر البيان الصحفي لجمعية الإمارات للخيول العربية الذي أعلنته من خلاله برنامج بطولات ومزادات جمال الخيل العربية في دولة الإمارات للموسم (2023 -2024) الذي اعتمده سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية.

و تعد هذه البطولة ضمن اقوى بطولات المنطقة من حيث جودة الخيل المنافسة وعدد المتنافسين فيها إضافة الى مجموع الجوائز وطريقة توزيعها التي تشمل أكبر عدد من الملاك ، ويتطلع عشاق الخيل العربية بعد ترقيتها مؤخراً إلى حدث كبير يمتع الجميع.

وكانت المنظمة الأوروبية لعروض الخيول العربية “ايكاهو”، قد قررت بإضافة بطولتين تصنيف “تايتل شو” بمنطقة الشرق الأوسط، على أن تقام إحداها في الإمارات بالعاصمة أبوظبي، خلال أعمال اجتماع الجمعية العمومية السنوية لـ “الايكاهو” في نسختها الـ40 التي عقدت بفندق حياة بليس بالعاصمة البريطانية لندن.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...