الاربعاء 17 ابريل 2024م - 8 شوال 1445 هـ
  • الرئيسية
  • مقالات‎
  •  أبطال مربط أجمل: جاسر الربيع وآر دي اس جفنشي يتجهون نحو الذهب في مهرجان الأمير سلطان”

 أبطال مربط أجمل: جاسر الربيع وآر دي اس جفنشي يتجهون نحو الذهب في مهرجان الأمير سلطان”

29 يناير,2022

في عالم الخيل العربية الأصيلة، يُعتبر مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للخيل العربية الأصيلة 2022 من أهم الأحداث التي ينتظرها عشاق هذا الفن والتراث. وفي هذا المهرجان، تبرز قصص الأبطال والأبطال الجدد الذين يجمعون بين الجمال والأصالة. في هذا المقال، سنلتقي بأبطال مربط أجمل الذين يتصدرون فئتهم ويتطلعون إلى الفوز بالجوائز الذهبية.

جاسر الربيع: اسم يُشد الأنفاس في عالم الفروسية. إنه ابن الحصان الشهير إكسكاليبر، ورث جاسر عظمة وجمال والده. إكسكاليبر كان دائمًا يُعتبر واحدًا من أعظم الخيول ، ولقد أكملته جودة الأم جيداء الربيع. جاسر يمتلك نفس القوة والأناقة التي جعلت والده شهيرًا.

آر دي اس جفنشي: المهر الشاب الذي يعد واحدًا من المرشحين القويين للفوز بجائزة الذهب. إنه ابن المنتج الشهير ع ج برتفينو والأم بنت غزال الشقب. هذا المهر يجمع بين سلالات رائعة ووراثة مذهلة، وهذا يعكس في أدائه الرائع وجماله الاستثنائي.

تصدروا فئتهم ببراعة وأداء استثنائي. إن هؤلاء الأبطال يمثلون مربط أجمل بكل فخر ويعبرون عن تفاني واجتهاد الفريق الذي يعتني بهم. لقد قضوا ساعات لا تُحصى في التدريب والرعاية لضمان أن يكونوا في أتم الاستعداد لهذا المهرجان العالمي.

يتجهون نحو الذهب في مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للخيل العربية الأصيلة 2022. إنها فرصة لهؤلاء الأبطال لتأكيد تفوقهم وتراثهم في عالم الفروسية. وإنها أيضًا فرصة لجمهور المهرجان لاكتشاف جمال ورياضة الخيل العربية الأصيلة.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...