الثلاثاء 22 اكتوبر 2019م - 23 صفر 1441 هـ

الفحل ايمرالد جي: سلالة نبيلة تتوارث !

18 نوفمبر,2014

ايمرالد جي | Emerald J (السلالة الكاملة)
الأب: كيو آر مارك
الأم: إيماندوريا
سنة الولادة: 2010
خط النسب من جهة الأب: الصقلاوي الأول
خط النسب من جهة الأم: ميلارودكا
المالك: مربط المعود
جهة الإنتاج: مزرعة جاديم

Emerald J (11)

يعتبره الكثيرون من أكثر فحول العالم الشابة إذهالاً  وتمامًا هذه الأيام؛ أنعم الله على ايمرالد جي بتكوين بدني فائق وإرث جيني من صفوة السلالات. يمتلك كمالاً استثنائيًا وأناقة أرستقراطية مميزة، إنه بكل المقاييس نسخة طبق الأصل عن أبيه بطل العالم الفحل كيو آر مارك.

نظرًا لمكانة كيو آر مارك التي يتمتع بها اليوم وكونه أحد أكثر فحول العالم تأثيرًا، ها هو يضع مقياسًا للإمتياز لأحدث جيل من الخيول العربية العالمية التي تحمل جيناته، والتي تمتاز بنوعها البارز وجودتها العالية وكمالها إضافة إلى التوازن الكلي والتناسق. اليوم يعتبر كيو آر مارك من أهم أبناء الأسطورة الحية مروان الشقب؛ الحائز في ثلاث مناسبات على بطولة العالم والذي غير السلالة العالمية إلى الأبد، كيف لا وهو ابن الفحل بطل العالم غزال الشقب.

Emerald J (4)

يحظى ايمرالد جي بمكانة مميزة، فقد قدّر له أن يكون ابنًا لأبوين من ذرية غزال الشقب، فأمه هي الحسناء العالمية المحبوبة إيماندوريا ابنة غزال الشقب. حصدت إيماندوريا لقب بطولة كأس كل الأمم والبطولة الأوروبية مهرةً وفرسًا، كما نالت ذهبية بطولة بولندا الوطنية وغيرها من البطولات العالمية. تشكّل إيماندوريا إلى درجة كبيرة أنموذجًا قياسًيا للفرس العربية المثالية في كل جوانبها.

Emerald J (8)

إن كلّ تلك المميزات والشمائل الحسنة من ناحية الأب والأم والجد مرّت لتستقر في جينات ايمرالد جي، الذي أثبت حتى الآن قدرته ليس في جمع أفضل الخصال العظيمة لدى أبويه، بل منحها وتمريرها لذريته.

Emerald J (12)

وُلد ايمرالد جي في 2010 وهو من انتاج كريستين جامار صاحبة مزرعة جاديم للخيول العربية في بلجيكا والآن مملوك لمربط المعود. في حصيلة هذا الفحل عدة بطولات بدأها في مينتون في فرنسا عن فئة أفضل 5 أمهار، ونفس اللقب في بطولة آخن كل الأمم، كما كان له صولات وجولات في بطولة العالم في باريس في مناسبتين عن فئة أفضل عشرة أفحل، ثم ترك بصمته في مهرجان الخالدية ليتوج بذهبية الأفحل وجوائز أخرى في بطولات أخرى.

 

التعليقات
  1. يا ليت نحصل على شبوات منه قال:

    الله يبارك فيه و يبارك لمالكه

التعليقات على “الفحل ايمرالد جي: سلالة نبيلة تتوارث !”

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...