السبت 19 اكتوبر 2019م - 20 صفر 1441 هـ
  • الرئيسية
  • الاخبار
  • في بطولة الشارقة التاسعة ،خيول الزبير ودبي عزفت نوتات من ذهب وفضة وبرونز

في بطولة الشارقة التاسعة ،خيول الزبير ودبي عزفت نوتات من ذهب وفضة وبرونز

4 نوفمبر,2015

مابين خيول الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني وخيول مربط دبي عزفت نوتات موسيقية عناوينها من ذهب وفضة وبرونز ونالت جياد كلاهما ما تستحقه من ألقاب في ختام بطولة الشارقة التاسعة للجواد العربي – للسلالة المصرية – والتي اختتمت قبل أيام في نادي الشارقة للفروسية والسباق بالشارقة وسط حضور مهم ولافت .
image

من بين 85 جواد موزعة على كافة الفئات جاءت النتائج كالتالي :
عن فئة الفحول،
توج الحصان “الفايد” للشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني بطلا ذهبيا في بطولة الفحول وحاز الحصان “دي حيدر” والمملوك لمربط دبي على الفضة في بطولة الفحول، بينما حصل “أمير الناصر” لعلي راشد مطر على الميدالية البرونزية.

عن فئة المهرات،

توجت الجميلتان “دي أمنية” و”دي عفاف” لمربط دبي باللقبين والميداليتين الذهبية والفضية على التوالي بينما حصدت المهرة “بنت جميلة الجواهر” للدكتور غانم الهاجري على الجائزة البرونزية.

وفي بطولة المهور،
توج “نمرود الزبير” للشيخ عبدالله بن محمد علي آل ثاني بطلا ذهبيا، فيما نال اللقب الفضي المهر “دي فايق” لمربط دبي، والبرونز كان من نصيب المهر “دي مخلوف” لسمو الشيخ خالد بن سلطان القاسمي.
image

وعن فئة الأفراس ،
توجت “رشيدة الزبير” للشيخ محمد عبدالله آل ثاني بالجائزة الذهبية لبطولة الأفراس و نالت الجائزة الفضية “كحيلة خالد” لسمو الشيخ خالد بن سلطان القاسمي، بينما جاءت “دي فلة” لمربط دبي بطلة برونزية .
image

وقال المهندس محمد التوحيدي ، مدير عام مربط دبي، إن منافسات البطولة كانت مثيرة، وحصيلتها الرياضية والجمالية كانت جيدة، وهو ما يشير الى انه موسم واعد بمزيد من الجودة.
واضاف التوحيدي: تصدرنا لقيادة السلالة المصرية على مستوى العالم، يحتم علينا بذل مزيد من الجهود للاحتفاظ بهذه المكانة .
و يثلج صدورنا ان نرى خيولا مشاركة باسم مرابط اخرى تنحدر من خيول مربط دبي، وتحتل مكانتها الجيدة بين المتنافسين لتحقق مراكز متقدمة.

واعرب الشيخ عبدالله بن محمد ال ثاني عن سعادته بتالق خيوله خلال المنافسات متمنيا لها الاستمراية في التفوق،
كما اشاد بالتنظيم الجيد للمهرجان وباللجان العاملة، وتحدث عن المشاركة المتميزة للمرابط الاماراتية.
واضاف ان هناك خيولا من انتاج مربطه الخاص جاهزة للتنافس خلال هذا الموسم في البطولات المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...