الاربعاء 25 مايو 2022م - 24 شوال 1443 هـ

قرار من الإيكاهو بشأن الخيول الروسية

13 مارس,2022

أعلنت اللجنة التنفيذية للايكاهو تعليق نشاط الأعضاء الروس في الايكاهو وكذلك حظر روسيا من جميع أنشطتها، كما تم تعليق مشاركات الخيول المسجلة في روسيا  ، بالإضافة الى وقف تقديم أي منحة من صندوق المربين للأعضاء من روسيا.

وأوضحت اللجنة التنفيذية للايكاهو ان هذه الاجراءات ستدخل حيز التنفيذ بدء من منتصف ليل الأحد 13 مارس 2022 (24:00) حسب توقيت وسط أوروبا.

كما نشرت اللجنة التنفيذية للايكاهو على موقعها ، وأعلنت أنه تمت مناقشة الصراع الحالي في أوروبا الشرقية وتحديدا أوكرانيا، وقد ادانت الايكاهو بالإجماع الغزو على أوكرانيا من قبل القوات العسكرية الروسية، ووافقت اللجنة التنفيذية على إيقاف كل أنشطة الايكاهو المتعلقة روسيا.

حيث تم فيما يتعلق بالمنافسات منع إقامة أي بطولة دولية أو وطنية في روسيا حتى اشعار آخر، وكذلك منع وجود أي شعار، رمز، لون، أو علم وطني لروسيا، كما يمنع أيضا عرض السلام الوطني الروسي في أي بطولة وطنية او دولية تابعة للايكاهو حتى اشعار آخر.

أما فيما يتعلق بمشاركة الخيول والرسميون، فقد أعلنت الايكاهو منع أي خيل مسجل في روسيا من المشاركة في أي بطولة وطنية او دولية تابعة للايكاهو حتى اشعار آخر. كذلك منع أي من الرسميين المسجلين ضمن عضوية روسيا (الحكام، ولجان الانضباط، ومدراء الساحات، وطنيين ودوليين) من المشاركة في أي بطولة وطنية ودولية تابعة للايكاهو حتى اشعار آخر. كما منعت الايكاهو أيضا عرض الأعلام والرموز والألوان الوطنية الروسية وكذلك السلام الوطني في أي فعالية وحدث تابع للايكاهو حتى اشعار آخر.

وبالنسبة للأعضاء المنتخبون والمسؤولون في لجان الايكاهو، تمت تنحية ممثلي روسيا في عضوية الايكاهو موقتا عن القيام بأدوارهم ومسؤولياتهم كأعضاء ومسؤولين منتخبين.

كما تم منع الأعضاء الروس من الاستفادة من منح صندوق الايكاهو للمربين حتى اشعار آخر.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...