الخميس 19 سبتمبر 2019م - 19 محرم 1441 هـ
  • الرئيسية
  • الاخبار
  • في مارس القادم ، تغيير تصميم كأس ودروع بطولة دبي الدولية لجمال الجواد العربي

في مارس القادم ، تغيير تصميم كأس ودروع بطولة دبي الدولية لجمال الجواد العربي

22 نوفمبر,2016
 بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبرعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، تقام النسخة الرابعة عشرة لبطولة دبي الدولية للجواد العربي خلال الفترة من 16 – 18 مارس المقبل، في قاعات زعبيل 4، 5، 6 الجديدة بمركز دبي التجاري العالمي، كما يُقام على هامش البطولة وفي نفس الفترة معرض دبي الدولي للخيل، أحد أبرز المعارض العالمية المختصة بمستلزمات الخيل والفروسية، وتم تحديد موعد البطولة في الاجتماع الأول الذي عقدته اللجنة العليا المنظمة للبطولة في مقرها بمركز دبي التجاري العالمي.

وتقرر خلال الاجتماع، اعتماد بطولتين محليتين جديدتين لدخول الخيول الفائزة بها إلى بطولة دبي الدولية للجواد العربي، وهي بطولة الفجيرة، وبطولة أبوظبي الوطنية التابعة لجمعية الإمارات للخيول العربية، كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على إجراء قرعة اختيار حكام البطولة، على أن يتم الإعلان عن التاريخ لاحقاً.

كما ناقشت اللجنة تغيير تصميم كأس البطولة والدروع، وسوف يعلن عن التصميم الجديد خلال الأسابيع القليلة المقبلة. وأكدت اللجنة أهمية المعرض المصاحب للبطولة، والذي يشهد تطوراً ونمواً في كل عام.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...