السبت 21 سبتمبر 2019م - 21 محرم 1441 هـ

أفخم خمسة اسطبلات في العالم!

9 نوفمبر,2016

الخيول تشبهنا ، أحيانًا يصيبها الإزعاج في الاسطبل الخاص بها ولكن الحصان (رالي) الذي يعيش هنا ينعم بدلال وراحة غير عاديين بحيث لو أن بقية الخيول أدركت مدى الرفاهية التي يعيشها لغارت وتمنت أن تكون من أصدقاءه لتزوره في بيته وتنعم ولو بجزء بسيط من هذا الترف ، إن ما يحصل عليه رالي في هذا المكان يفوق ما نحصل عليه نحن في فنادق الخمسة والسبعة نجوم!

مزرعة رالي وود في فيرجينا : بيعت مؤخرا بمبلغ 4 مليون خمسمائة ألف دولار ، إنها تحفة معمارية تقع على حافة ميدلبورغ وهي عبارة عن 54 فدان بها مضما فروسية رائع و12 كشك تتوفر فيها كل أسباب الراحة.الخيول هنا تعيش حياة مستقرة رغم أن نمط حياة غير عادي لكنها تستمتع بتتناول الطعام مع أصحابها .

rallywood

سيمي فالي في  كاليفورنيا : 35500000 $ هو جزء فقط من قيمتها في سوق العقار ، مركز فروسية متميز تم بناءه على الطراز الاسباني مع جميع وسائل الراحة التي يحلم بها الحصان ، هذه  الاسطبلات فخمة للغاية ومجهزة تجهيزا جيدا وتتضمن  ساحة سباق  وساحة عشبية واسعة جدا وأرض مطاطية وحلقة من الرمال بالاضافة إلى 60 من الاكشاك الفاخرة .

simi-valley

 

مزرعة وايكي اي : 53 فدان فاخر، تقع في هاواي، ووصفت  بأنها “إنجازا معماريا على مستوى عالمي وأفخم عقار فروسية في أمريكا  في الدولة”، تم تخصيص غرفة خاصة للسروج مفروشة بسجاد مزخرف ، في هذا المكان يتمتع كل من الحصان والفارس بنفس القدر من الاهتمام والرفاهية .

waikii-ranch

اسطبلات فندق سلمان ، مراكش، المغرب:  أحد الفنادق التي  توفر أماكن إقامة فاخرة للخيول والناس ، هنا تعيش الخيول العربية الاصيلة في نفس المستوى الذي يعيش فيه الناس اللذين يأتون لامتطاءها ، الخيول في هذا المكان لها نفس أهمية الفن ولها مراعي مفتوحة لها كامل الحرية أن ترعى فيها .

selman-hotel

اسطبل Belle De Harlequin’s bespoke : لايشبه الاسطبلات الأربعة الأخرى ولكن يشترك معها في تقديم الترف الغير عادي للحصان وللمهتمين برياضة قفز الحواجز تحديدا ،بحيث يسمح لهم بمشاهدة البطولات على شاشات تلفاز بحجم 52 بوصة ، هنا يعيش الحصان الأكثر دلالا في بريطانيا ويعامل معاملة خاصة للغاية  ، ويتميز المكان بهدوء وجمال غير عاديين ويعيش هنا عشرات الخيول العربية الأصيلة ليستمتعوا بالمشي والركض في المرعى وفي الهواء الطلق ،كما يشمل العقار عدد من المطاعم وبركة سباحة طولها 80 متر .

belle-de-harlequins

 

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...