الاثنين 20 مايو 2019م - 15 رمضان 1440 هـ
  • الرئيسية
  • الاخبار
  • الشقب، رعاية بلاتينية وذهبيتان في البطولة الدولية لجمال الخيل العربية بالجديدة

الشقب، رعاية بلاتينية وذهبيتان في البطولة الدولية لجمال الخيل العربية بالجديدة

14 أكتوبر,2016

حققت خيل الشقب (عضو مؤسسة قطر) إنجازا كبيرا يضاف إلى سجل إنجازات خيل الجمال لديها، بعد أن فازت بذهبيتي المهرات والأفرس ، الأولى للمهرة “فرح الشقب”، والثانية للفرس “فينيسيا”، ضمن البطولة الدولية لجمال الخيل التي أقيمت في مدينة الجديدة المغربية التي تستضيف معرض الفرس بنسخته التاسعة بحضور دولي كبير من عشاق كل فعاليات الفروسية حول العالم، فيما حققت المهرة “سلطانة الشقب” الميدالية البرونزية في فئة المهرات ، وقام سعادة الشيخ حمد بن علي آل ثاني مدير إدارة الإنتاج وجمال الخيل بالشقب باستلام الميداليات الثلاث (ذهبيتان وبرونزية) والجائزتين الذهبيتين، وارتفع علم قطر مرتين عاليا وعزف السلام الوطني للدولة بعد التتويج في كل فئة. وحققت الفرس “أف أم نفرتاري” ملك عبدالهادي مانع الهاجري الميدالية البرونزية لتضيف ميدالية رابعة لقطر وتقام البطولة برعاية بلاتينية من الشقب وبرعاية مميزة من مربط الشحانية من قطر.

وتوجه سعادة الشيخ حمد بن علي آل ثاني رئيس إدارة الإنتاج وجمال الخيل بالشقب بالتهنئة إلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، حفظه الله، وإلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، على الفوز بالذهب ،كما هنئ كل أهل قطر بمناسبة الإنجاز الكبير.
وحول الخطوات المقبلة يتوجه الشيخ حمد مباشرة إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة جمال الخيل العربية الأصيلة من السلالة المصرية في مدينة ميلانو الإيطالية.

 

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...