الخميس 19 سبتمبر 2019م - 19 محرم 1441 هـ
  • الرئيسية
  • الاخبار
  • تكريم الفائزين بمسابقة (بيت العرب الدولية السابعة للتصوير الفوتوغرافي للخيل العربية)

تكريم الفائزين بمسابقة (بيت العرب الدولية السابعة للتصوير الفوتوغرافي للخيل العربية)

6 يونيو,2016

اقام مركز الجواد العربي بالكويت يوم الاربعاء الماضي حفلا لتكريم الفائزين بمسابقة (بيت العرب الدولية السابعة للتصوير الفوتوغرافي للخيل العربية) وذلك في مقر (بيت العرب) للجواد العربي.
واشتمل حفل التكريم الذي اقيم برعاية الوكيل المساعد بالديوان الأميري ورئيس المركز الشيخة سارة الفهد الصباح وبحضور رئيس مجلس الامناء في بيت العرب محمد المرزوق واعضاء المجلس على تقديم الجوائز المالية المخصصة للفائزين في المسابقة التي خصصت لصور الجياد (الافحل العربية) وشهدت مشاركة 93 صورة قدمها 47 مصورا.

Untitled

وفاز المصور محمد مراد بالمركز الاول وبجائزة قدرها 3000 دينار كويتي فيما حل بالمركز الثاني المصور محمد العدواني وحصل على جائزة قدرها 2000 دينار كويتي فيما جاء المصور سلطان العتيبي في المركز الثالث ونال جائزة قدرها 1000 دينار كويتي ثم حل المصور تركي مبارك رابعا بجائزة قدرها 600 دينار كويتي.
ومنحت اللجنة المنظمة للجائزة جوائز مالية تشجيعية وقدرها 400 دينار لكل الاعمال المميزة من المركز الخامس الى العاشر وكانت من نصيب المصورين‏ محمد المؤمن واسماعيل حميد الله ومحمد العمر ونواف السرحان وسعد الهبيدة وعبد الله الحيته على التوالي.

4554

21
وقالت الشيخة سارة الصباح في بيان صحافي وزع على هامش الحفل ان الصور المشاركة في المسابقة التي تمحورت هذا العام حول (الافحل العربية) اتسمت بالتميز والابداع مبينة ان المسابقة شهدت مشاركات من الكويت والسعودية والإمارات والبحرين والهند ومصر والعراق والمانيا.

واعربت عن اعجابها بالاعمال المشاركة في المسابقة التي بلغت 93 صورة حيث عبرت عن جمال وشخصية وحماس الجواد العربي.
وذكرت ان (بيت العرب) وفر جميع التسهيلات للمشاركين في المسابقة حيث سمح للمتسابقين بتصوير الخيل التابعة لهم كما فتح المجال لهم بتصوير الخيل داخل وخارج الكويت.
واشادت بجهود اعضاء لجنة الحكام وهم طلال المحري وضاري المجحم من الكويت وايروين آشر من المانيا الذين كرسوا وقتهم في تقييم الأعمال المشاركة في المسابقة بكل حيادية معربة عن الشكر لكل من ساهم في انجاح المسابقة من مشاركين ومنظمين.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...