الاحد 18 اغسطس 2019م - 17 ذو الحجة 1440 هـ

اليوم المفتوح في مزرعة كومب العربية فرصة فيها الكثير من المتعة لعشاق الخيل

28 مايو,2016

“لطالما كانت زيارة مزرعة كومب العربية في الربيع أمر لا بد منه لأي شخص يحب الخيول الجميلة”.

في أحد الأودية الهادئة حيث توجد الأشجار والحدائق بكثرة ، توجد مزرعة كومب، المكان المثالي لرؤية الخيول العربية التي تعيش وتتدرب وتستمتع وتعمل  وهي في أفضل حالاتها.

14393384-large

 

أنشئ المربط الموجود في المزرعة منذ ما يقرب من خمسين عاما، وهو مملوك من قبل السيد مايكل هاريس – الذي يملك من المعرفة والخبرات الكثير ، جنبا إلى جنب مع موظفيه المخلصين اللذين تفانوا من أجل تدريب وتنشئة خيول جيدة .

مايكل وفريقه تخصصوا في الرعاية المبكرة للخيل وتدريب المهرات والخيول الصغيرة لمنحهم الثقة اللازمة ليخرجوا من بعدها إلى العالم ويعيشوا حياة ناجحة .

طرق التدريب هناك واضحة وسهلة خاصة بالنسبة للأشخاص اللذين لديهم عاطفة تجاه الخيول أو  أولئك الذين يرغبون بتطوير علاقة قوية مع رياضة ركوب الخيل أو أولئك الذين لديهم طموحات أكبر من حيث التنافسية.

على مدى سنوات ولدت العديد من الخيول المتميزة في العالم العربي في مزرعة كومب العربية، بعضها برع في سباقات التحمل للعام 2015 وبعضها حقق نتائج جيدة في سباقات الفروسية في المملكة المتحدة .

combeparkarab3

انتهى التحضير لليوم المفتوح في مزرعة كومب ، ومن المتوقع أن يكون ممتعا ومدهشا للجميع سواء للراغبين في الحصول على فهم أفضل لحياة الفروسية وسلوك الخيل ، أو لمن يريدون أخذ أفكار جديدة فيما يتعلق بإقامة علاقات جيدة طويلة المدى مع خيولهم أو حتى لأولئك اللذين يريدون اكتشاف الحصان المناسب لهم ليشتروه .

يبدأ برنامج، اليوم المفتوح من الساعة 02:00 ظهرا ،يوم الاحد، 29 مايو.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...