الاربعاء 21 اغسطس 2019م - 20 ذو الحجة 1440 هـ
  • الرئيسية
  • الاخبار
  • جوائز لأفضل مربي وأفضل فحل منتج في بطولة المربين الأولى بالكويت

جوائز لأفضل مربي وأفضل فحل منتج في بطولة المربين الأولى بالكويت

12 مارس,2016

 

انطلقت منافسات بطولة المربين الأولى لجمال الخيل العربية أمس الأول، في ميدان بيت العرب التابع لمركز الجواد العربي، بمشاركة 209 جواد يميزهم مستوى جمال عالي ويمثلون 89 مربطا من الكويت.

وقال مدير البطولة عبدالله الخالدي، في تصريح على هامش المنافسات، إن البطولة اثبتت امتلاك المربين الكويتيين سلالات مميزة من الخيل العربية واظهرت مدى حرصهم على إنتاج الخيل بمزارعهم الخاصة في البلاد.
وأضاف الخالدي أن اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة خالد النغيمشي خصصت هذه البطولة للخيل المولودة داخل الكويت بهدف تشجيع المربين الكويتيين على الإنتاج دون الاعتماد على الشراء، مشيدا بالمشاركة المميزة لجميع المرابط الكويتية وتعاونها مع المنظمين والحكام .

وثمن الدعم الكبير الذي قدمه «بيت العرب» بقيادة الوكيلة المساعدة في الديوان الأميري الشيخة سارة فهد الدعيج للبطولة، مشيدا بمختلف الجوانب الفنية والتنظيمية، علما أن البطولة تقام بإشراف من منظمة الجواد العربي.
وكانت اللجنة المنظمة قد أقرت تقديم جائزة خاصة لأفضل مرب، وهي عبارة عن سيارة،إضافة إلى تقديم جوائز لأفضل فحل منتج، ولأفضل ذكر، وأنثى، من مختلف الفئات العمرية للخيل، فضلاً عن منح ثلاث جوائز لأفضل عارضين في البطولة.

 

عن صحيفة الجريدة .

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...