الاحد 15 ديسمبر 2019م - 18 ربيع الثاني 1441 هـ

معرض دبي الدولي الثاني عشر للخيل، تجربة فاخرة في أجندة الفعاليات العالمية

1 مارس,2016

 

ينظم مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 17-19 مارس الجاري معرض دبي الدولي للخيل  (DIHF) والمصنف كأفضل حدث لأعمال الخيل و الفروسية في منطقة الشرق الأوسط ، ويضم المعرض عارضين محليين ودوليين من ذوي الخبرة الطويلة في المجال والمعرفة العميقة بسوق ومجتمع الخيل .

يأتي هذا الحدث مرة في العام ليجمع عدد كبير من المهتمين بالخيل ضمن إطار فاخر يجعلهم يحققون أهدافهم السنوية خلال أيام قليلة ،و يشمل  منتجات تجارية واستهلاكية، عدد وأدوات ومعدات واكسسوارات وهدايا ولوحات فنية والعديد من المنتجات الطبيعية للخيل بالاضافة إلى حلول و خدمات وتسهيلات خاصة تلبي جميعها طلبات واحتياجات الموردين في الإمارات والخليج .

ويهتم المعرض بتلبية متطلبات مربي الخيل والاسطبلات والمدربين والمصنعين ورجال الأعمال والوكلاء والموزعين والأطباء البيطرين والمرابط ونوادي الفروسية كل ذلك في ثلاثة أيام من الأجواء الأسرية يخرج جميع الزوار بعدها بنتائج ممتازة وعلاقات قوية ، ومما يزيد الحدث أهمية أنه يأتي متزامنًا مع مسابقة جمال الخيل العربية الأكثر أهمية في أجندة الفعاليات العالمية (بطولة دبي الدولية لجمال الخيل العربية) التي ينتظرها ويحضرها الآلاف في الخليج والعالم.

450911937

بلغ عدد زوار المعرض في النسخة السابقة – تقريبًا – 9538 زائر من 104 دولة.

(28٪ دوليين / من خارج الإمارات  و 72٪من دولة الإمارات العربية المتحدة).

ويقدم المعرض -بشكل حصري- أحدث المعلومات في مجال رعاية وتربية الخيل مما يضيف الكثير لملاك الخيل ويطور بشكل غير مباشر من سوق الخيل المحلي والعالمي.

للراغبين في ترويج منتجاتهم الخاصة بالخيل أو  المتحمسين والحريصين على حضور معارض تجعلهم يعيشون تجربة فاخرة يعتبر معرض دبي الدولي للخيل هو المكان المناسب لهم.

 

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...