السبت 24 اغسطس 2019م - 23 ذو الحجة 1440 هـ

جياد مربط دبي في ذاكرة عام 2015

31 ديسمبر,2015
منذ إنشائه ،في العام في عام 2007 وبسرعة كبيرة أصبح مربط دبي واحد من أنجح مرابط الخيول ونجاحاته تلك أصبحت مع مرور السنين بصمة على كافة عروض الجمال المحلية والدولية ، عُرف عن مربط دبي إنتاجه للأبطال وقدرته على خلق علاقات ممتازة مع المربين والملاك مما اكسبه احترام وثقة كافة مجتمعات الخيل وفي العام 2015 وصلت نجاحات المربط إلى الذروة واستطاعت جياده أن تظفر بألقاب أكدت على ريادته وتميزه على صعيد البطولات المحلية والدولية حيث بلغ عدد الميداليات التي حصدها خلال عام 2015 أربعة وثلاثين ميدالية الأمر الذي جعله يقف وبثقة على قمة عروض الجمال

على مدار 2015

بدءا ببطولتي أبوظبي المحلية والدولية ومنها إلى بطولتي الشارقة  وبطولة عجمان من بعدها الوقوف طويلا عند بطولة دبي للجواد العربي التي اكتسحت فيها جياد المربط أسماء المتصدرين مروراً بمنتون وفيتشي وكنتاكي ووصولاً إلى (باريس)، المدينة التي يجتمع فيها صفوة الخيل ليودعوا الموسم بأرقى الألقاب ، اثبت مربط دبي من خلال مشاركته في بطولات هذا العام أن انتاجه لايليق به إلا الصدارة والأنوار والتصفيق العالمي الحار  .
في بطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيل العربي.

تألق واضح للانتاج المحلي اختصرته المهرتين «دي سفانا» و «دي ريم» والمهر «دي عاصف» باستحقاقهم لثلاثة ميداليات وثلاثة ألقاب .

large (13)

large (12)

large (11)

في بطولة عجمان لجمال الخيل العربي

حصدت خيول مربط دبي ميدالية ذهبية وفضيتين وبرونزية ،

المهر «دي عامر» حصل على الذهب،

و المهر «دي ساري» والمهرة «دي سفانا» حصدا الفضيتين بينما نالت المهرة «دي دانات» البرونز  ، هذا بالإضافة إلى نجاح الأربعة في لفت الأنظار ورفع مستوى المنافسة في البطولة.

large (15)
large (14)

large (16)

مهرجان الشارقة للجواد العربي

اكمل مربط دبي صعوده السريع على سلم النجاحات بحصده  3 ميداليات في البطولة استخقها كل من المهر «ليبانو أم بي إي» والمهرة «دي مزايا» والمهرة «دي دانات».

large (5)

large (17)

بطولة دبي للجواد العربي

بعيدا عن النتائج النهائية ،تميزت جياد  مربط دبي في منافسات البطولة بشكل لافت وفي قوائم المتوجين كان  المهر  «دي عاصف» أول المذكورين بحصده للذهب كما تمكنت المهرة العالمية ، «دي شهلا» من حصد اللقب الذهبي في بطولة المهرات.

large (9)

large (10)

البطولات الخارجية

في بطولة ويلز لجمال الخيل العربية الأصيلة، سطعت المهرة «دي سفانا» وأحرزت المركز الأول في فئتها،

من بعدها استمر التألق في خطه التصاعدي في بطولة ساليرنو الدولية بإيطاليا من خلال إحراز خيل المربط لميداليتين ذهبيتين ثمينتين ، تلتها ذهبيتين أخريين في  بطولة كنتاكي الدولية لخيل السلالة المصرية.

large (8)

سلسلة إنجازات أخرى

بعد موجة الانتصارات والحماسة التي ارتبطت بأسماء خيل مربط دبي ، استمرت سلسلة الألقاب والانجازات  في بطولة منتون الدولية من خلال تتويج المربط  بلقب أفضل مربي ومالك للعام 2015، بالإضافة إلى نيله جائزة أفضل خيل مصرية في البطولة .

large (1)
فيتشي وويست كوست

في فيتشي تزينت جياد المربط  بذهبيتين اضافيتين  ، كما تميز انتاج المربط  المحلي في بطولة «ويست كوست» للخيل العربية الأصيلة التي اضاف المربط فيها إلى ميداليات العام 2015 ذهبيتين وفضية بالإضافة إلى لقب أفضل منتج وأجمل خيل.

ذهب باريس

في العاصمة الفرنسية وفي نهائيات البطولة الأقوى  تمكنت  أجمل مهرات مربط دبي  «دي شهلا» من حصد الذهب تحقيق لقب المهرة الاجمل في العالم مؤكدة بفوزها هذا بأن مستوى الانتاج المحلي في مربط دبي قد تخطى (الممتاز) بمراحل وأن الريادة مكانة مستحقة للمربط ولجاده الأنيقة.

large (3)

حصاد مهرجان الشارقة للجواد العربي الإنتاج المحلي

في أول ظهور للمهرة  «دي يارا» أولى أبناء الجواد «إف إيه الرشيم»  تألقت كمعجزة ، جذبت أنظار الكثيرين  و حصدت ذهبية المهرات بعمر سنة،

large (1)

المهر«دي خطاف» حصد الفضة في البطولة بالإضافة إلى برونزيتين لكل من المهر «دي عاصف» والفرس «دي ثريا».

large

large (2)

كنتاكي وجمال خيل السلالة المصرية

تمكنت ثلاثة من خيول مربط دبي من لفت أنظار أعضاء لجنة التحكيم والجماهير في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث  تصدر  «دي مراكش»  مجموعته محققا المركز الأول والميدالية الذهبية  في البطولة ، كما تمكنت  المهرة «دي نوال» من إكمال العزف على أوتار النجاحات بطريقة المحترفين وحصدت الذهب في فئتها ، كما استطاعت المهرة الواعدة «دي فلة» أن تثبت بأن مكانها لابد أن يكون بين  أجمل المهرات بعمر ال 3 سنوات .

large (7)

وبهذه النتائج المشرفة لن تبذل جياد مربط دبي أي مجهود لتبقى في ذاكرة العام 2015  .

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...