الاثنين 19 اغسطس 2019م - 18 ذو الحجة 1440 هـ
  • الرئيسية
  • الاخبار
  • نخبة خيول السلالة المصرية تشارك في مهرجان الشارقة للجواد العربي

نخبة خيول السلالة المصرية تشارك في مهرجان الشارقة للجواد العربي

31 أكتوبر,2015

 

تختتم اليوم ، السبت 31 أكتوبر 2015 ، النسخة التاسعة من منافسات “مهرجان الشارقة للجواد العربي” لخيول السلالة المصرية والذي ينظمه نادي الشارقة للفروسية والسباق بالتعاون مع جمعية الإمارات للخيول العربية وبرعاية هيئة المنطقة الحرة في مطار الشارقة الدولي، ويقام هذا المهرجان وفق توجيهات ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي .

يشارك في المهرجان 85 جواد أصيل من النخبة ، جميعهم ينتمون لأهم المرابط والاسطبلات في دولة الامارات ، منها  مربط الزبير ومربط الشارقة ومربط الهواجر ومربط عجمان ومربط براديس واسطبلات صاحب السمو حاكم الشارقة ومربط البداير وغيرها من الأسماء التي لا يختلف على جودة ونقاء جيادها اثنان من عشاق الخيل والأصالة .

وتشهد الصالة الرياضية بنادي الشارقة للفروسية اليوم عند الثانية ظهرا ، 8 اشواط منها أهم 4 أشواط ، والتي يعلن فيها عن النتائج النهائية التي توزع فيها الألقاب على مستحقيها في كل الفئات.

و أكد سلطان خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية، ان هذه البطولة ساهمت في زيادة نسب المشاركة وخلقت فرص كبيرة للعديد من ملاك الخيول لتقديم أفضل ما لديهم من إنتاج السلالة المصرية.

لقطات من بطولة العام 2014

image

image

image

image

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...