الخميس 22 اغسطس 2019م - 21 ذو الحجة 1440 هـ

“كحيل الشقب” بطل،أبناءه أبطال في آخن 2015

1 أكتوبر,2015

“كحيل الشقب”

Kahil Al Shaqab

(Marwan Al Shaqab x Ofw Mishaahl)

المولود سنة 2008

اسم تكرراه يعني المزيد من الجمال .

كما هو الحال، في بطولات دولية سابقة فإن كحيل، العالمي و الأنيق والمحبوب ،كان أثره  في بطولة كأس كل الأمم لجمال الخيل العربية الأصيلة للعام 2015  كتأثير الألوان الفاتحة التي تعطي أي لوحة روح وبهجة وألق ، وذلك من خلال أبناءه وبناته اللذين حققوا ألقابا ونتائج تليق بهم وبسيرة أبيهم الاسطوري .

Kahil Al Shaqab

في فئة الأمهار والمهرات كان اسم كحيل الشقب حاضرا بكثافة وكانت العروض التي أداها أبناءه عروضا مشرفة ،وهذا ما يفعله الأبطال ،
يظهر عطرهم وآثارهم حتى في غيابهم .

wpid-ax2e3276.jpg

في فئة الأمهار ،حصد ابن كحيل – المهر “موريون” صاحب العيون المميزة و الذي يبدو وكأنه يطفو عندما يتحرك -الميدالية الذهبية ،

استحضر هيبة والده وأثبت أنه الأفضل والأكثر لمعانا مما جعله يستقر في المقدمة خاصة عندما يدور الحديث عن السلالتين العربية والبولندية .

image

Morion_blog-700x485

كما حققت ابنته “بوستينيا كاحيلا” التي شبهها البعض بالفاكهة و وسط مشاركة عشرات الجميلات لقب البطلة  البرونزية عن فئة المهرات .

Pustynia-Kahila_blog-700x455

وجاءت المهرة البراقة “الجزيرة” المملوكة لمربط جانو بودلاسكي بيت الأبطال في بولندا، أولى في فئة المهرات عمر السنتين.

image

وأخيرا ،جاءت ابنته –  الشهيرة والتي يشرق اسمها دائما ضمن الأوائل في أهم البطولات  “دي شيرين” والمملوكة لمربط دبي العريق – رابعة في فئة المهرات عمر السنة .

image

“كحيل الشقب” فحل مثالي ،سار على نهج أبيه “مروان الشقب” حتى أصبح مثلا يضرب للبطل الذي يترك خلفه عدد من الأمهار و المهرات المثيرين و القادرين على اعطاء اسمه مزيدا من البريق وفي كل القارات.

image

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...