الثلاثاء 15 اكتوبر 2019م - 16 صفر 1441 هـ
  • الرئيسية
  • الاخبار
  • مابين أمريكا وايطاليا “مربط دبي للخيول العربية ” ينتزع 4 ذهبيات

مابين أمريكا وايطاليا “مربط دبي للخيول العربية ” ينتزع 4 ذهبيات

9 يونيو,2015

تميز واضح
خلال فترة بسيطة تمكن مربط دبي للخيول العربية من لفت انظار عشاق الخيل حول العالم وأثبت أنه من الرواد في هذا تميز المجال وأنه قادر على انتزاع الذهـب والمراكز الأولى شمالا وجنوبا وشرقا وغربا ،أينما ولى تتولى خيوله المهمة تثبت انه من أهم المربط خاصة في الانتاج المحلي .

«كرار» و«أمنية» أبطال في ساليرنو
في ثاني المشاركات الخارجية لهذا الموسم، احرز مربط دبي في بطولة ساليرنو الدولية بإيطاليا ميداليتين ذهبيتين،الأولى بواسطة المهر «دي كرار» ابن غزال الشقب والفرس دي نورالذي اظهر مستوى ممتاز من الأداء منا جعله يتقدم وبمسافة عن منافسيه الذين جاءوا من مرابط أوروبا والعالم العربي ، الميدالية الثانية ذهبت إلى
المهرة «دي أمنية» إنتاج الفحل فرازيرا ماشار و الفرس رويال أميرة أخت الفحل رويال كالرز، في ظهورها الأول على الميادين الدولية تألقت كملكة صغيرة ،كانت على دراية بكل مهام الملكة فنالت هيبتها وتوجت كأجمل مهرة في البطولة.

ذهبيتان في أمريكا
في بطولة كنتاكي الدولية لخيل السلالة المصرية اظهرت خيول مربط دبي بأنها تحمل من الصفات مايؤهلها لتحصد الألقاب وفي جميع القارات ،«مراكش» و«نوال» أبطال لامعين في كنتاكي ، تألقا وتركا خلفهما بريق ذهبي يليق بمربط دبي وجياده .

«دي مراكش» المشهور باطلالته وانجازاته ابن الفحل العالمي رويال كلارز والفرس كار أوفيليا، والمهرة «دي نوال» ابنة رويال كالرز،أثبتا أنهما الأجمل عن فئة الأفحل والمهرات وتصدرا بجدارة محققان الذهـب والمزيد من المجد المستحق .

دي فلة وصيفة
لم تكتفي المهرة الجميلة دي فلة بمجرد المشاركة في بطولة كنتاكي ،شعرت بضرورة الوقوف بجوار دي مراكش ودي نوال فانتزعت الفـضة بطريقة مثيرة وحققت الوصافة في فئة المهرات 3 سنوات وطالبت القائمين على البطولة بتسليط الأضواء عليها .

صناعة الخيل
قال عبدالعزيز المرازيق المدير التنفيذي لمربط دبي للخيول العربية إن نتائج البطولتين الدوليتين الأخيرتين في كل من ساليرنو وكنتاكي أثلجت صدورنا وأنصفت الجهود التي نبذلها لتحقيق الأهداف الإنتاجية داخل المربط وكذا الأهداف الرياضية التي تضع هذا الإنتاج على محك المنافسة مع أكبر الفاعلين في مجال صناعة الخيل العربية الأصيلة.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...