الاربعاء 16 اكتوبر 2019م - 17 صفر 1441 هـ

متاحف قطر، تغلق مسابقة تصوير رياضة الفروسية

19 يناير,2015
تغلق مسابقة التصوير الفوتوغرافي الخاصة برياضة الفروسية – التي تنظمها متاحف قطر – أبوابها أمام المشاركين في 31 يناير الجاري.وتطلق متاحف قطر هذه المسابقة؛ بهدف اكتشاف المواهب الجديدة في مجال التصوير بدولة قطر، حيث يشارك في مسابقة الفروسية هذه مجموعة كبيرة من المصورين من الهواة والمحترفين.

ويقوم المشاركون في هذه المسابقة بالتقاط أجمل الصور الملفتة للنظر للخيل العربية المذهلة أثناء خوضها للسباقات المختلفة، وذلك في الفعاليات التي ينظمها نادي السباق والفروسية على مدار الفترة من نوفمبر 2014 إلى فبراير 2015.

ويعد إطلاق هذه المسابقة في إطار التزام متاحف قطر برعاية المواهب الناشئة، واحتفاء بأهمية الدور الذي تؤديه الخيل العربية في دعم الفن العربي وإسهاماتها في التراث والثقافة القطرية.

وأعلنت متاحف قطر أنه سيتم الإعلان عن الفائز في هذه المسابقة خلال الاحتفال بالذكرى السنوية الأربعين لنادي السباق والفروسية في فبراير 2015، حيث سيحظى الفائز بفرصة السفر في رحلة العمر لحضور بطولة الفروسية الشهيرة “Qatar Prix De L’Arc De Triomphe” التي ستقام في فرنسا ما بين 19 و 26 فبراير المقبل، كما ستعرض أفضل الصور المقدمة من قبل المشاركين خلال الحفل.

وحتى موعد الإعلان عن “المتسابقين النهائيين”، يجب على كل متسابق أن يبقي عمله الفني في سرية تامة، حيث سيتسبب الفشل في الامتثال لهذا الالتزام بفقدان الأهلية تلقائيا للمشاركة في هذه المسابقة.

وتتكون جائزة المسابقة من رحلة إلى أحد سباقات الفروسية المرموقة في فرنسا وهو سباق قطر لجائزة قوس النصر 2015 وتذكرة عودة عبر مطار “شارل ديجول” في باريس، وإقامة لمدة 4 ليال في فندق 5 نجوم في باريس.

ويتوجب أن يكون الفائز قادرا على السفر إلى باريس في الوقت المحدد وإن لم يكن الفائز قادرا على السفر في التاريخ المحدد فسيتم سحب الجائزة منه، وهي غير قابلة للتحويل، ولا يمكن أن تعطي تخصص أو تباع لشخص أو كيان آخر، ولا يمكن أيضا استبدال الجائزة بجائزة نقدية أو مقترحات أخرى بديلة للتعويض.

ويعد إطلاق هذه المسابقة في إطار التزام متاحف قطر برعاية المواهب الناشئة واحتفاء بأهمية الدور الذي تؤديه الخيل العربية في دعم الفن العربي وإسهاماتها في التراث والثقافة القطرية.

وتدعو متاحف قطر الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة إلى سرعة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: www.qm.org.qa، حيث سيمنح المشاركون بمجرد التسجيل تصريحا حصريا للدخول إلى منطقة الإعلاميين خلال فعاليات نادي السباق والفروسية، من أجل التقاط صور للخيل المشاركة من مسافة قريبة.

وستحدد الفعاليات وفقا لرزنامة الفعاليات الخاصة بنادي السباق والفروسية، علما بأن هناك فعاليتين تجري إقامتهما كل أسبوع، وسيسمح لكل متسابق بتقديم 3 صور كحد أقصى.

 

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...