الجمعة 13 ديسمبر 2019م - 16 ربيع الثاني 1441 هـ

أربعة طرق تجعل حصانك ممتنًا لك!

22 أغسطس,2019

لن يشعر الحصان بالحب والامتنان والتقدير إلا مع مالك لديه الكثير من الصبر والرغبة الحقيقية في تقوية العلاقة مع حصانه ،

هنا تجد 4 طرق تزيد طاقة حصانك الايجابية وتقربه منك بشكل لايمكنك تخيله!

 

  1. T TOUCH تي تاتش : إنها طريقة رائعة لدعم وتحقيق التوازن الذي يحتاجه جسم الحصان. يإنها تقنية خاصة لا تتطلب الكثير من المهارات ،تتطلب  فقط يد لطيفة وتحدث فرقًا هائلاً في حركة الحصان وشعوره. يمكنك الحصول على التفاصيل أو  الاطلاع على المزيد من خلال مقاطع الفيديو  قناة Tellington TTouch على YouTube. تبدو الحركات سهلة في البداية ، لكن يجب أن تلتزم بها وسوف ترى خيلك تتغير 180 درجة في بضع دقائق فقط.
  2.  أحضر له صديق :بالنسبة للكثير من الخيول ، يتم فصلها في أكشاك! لماذا لا تغير الأشياء وتدع خيلك تقضي بعض الوقت في ساحة مفتوحة مع الخيل الأخرى  ، ثم اجلس واستمتع بمشاهدة خيلك وهو يستمتع بوقت فراغه  باللعب والتطفل.
  3. اذهب معه في نزهة : قد يبدو غريباً بعض الشيء أن تأخذ خيلك في نزهة على الأقدام  ، لكن ذلك سيؤدي إلى تحسين أدائه. مع تقدمك تأكد من جعله يختار الطريق التي يرغب في الذهاب إليها وبالسرعة التي يريدها.
  4. شاركه التأمل :قبل أن تبدأ في تصوير حصانك جالسًا على أرجل ، انت تعلم أن التأمل له أبعاد وفوائد كثيرة ، أهمها إنه يؤثر  على كيفية تفاعلنا مع الآخرين ، واستجابتهم للضغط ، وهذا ما سيظهر بشكل واضح بعد أن يدخال حصانك في تجربة التأمل .

 

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...