الثلاثاء 16 يوليو 2019م - 13 ذو القعدة 1440 هـ
  • الرئيسية
  • الاخبار
  • “نوفة النايفات” تظفر بلقب بطولة منتون الدولية لجمال الخيل العربية

“نوفة النايفات” تظفر بلقب بطولة منتون الدولية لجمال الخيل العربية

24 يونيو,2019

سجل مربط “ناف” والعائدة ملكيته للأستاذ نايف بن محمد المبارك حضوره اللافت في بطولة منتون الدولية لجمال الخيل العربية التي اختتمت منافساتها أمس الاحد في فرنسا، بحضور مميز من المرابط العالمية، التي تنافست على مدار ثلاثة ايام للظفر بالقاب البطولة ذات الخمسة نجوم.

واستطاع مربط ناف ان يحقق الذهب في فئة الافراس عبر الفرس العالمية “نوفة النايفات” وهو المربط السعودي الذي توج بالمركز الاول في اليوم الختامي بعد منافسة قوية من المرابط الاخرى، حيث نالت المرتبة الاول بمجموعة 92،50 نقطة.

ولم تكتفي الفرس العالمية “نوفة النايفات” بهذا المنجز العالمي بل نجحت في الحصول على جائزة أجمل راس في البطولة، وكذلك على أفضل فرس عربية مشاركة في هذه البطولة في نسختها الـ 29، والتي تعد من أقدم البطولات الاوربية المختصة بالخيل العربية الاصيلة.

وقدم الاستاذ نايف المبارك فوز الفرس نوفة النايفات هدية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز صاحب الأيادي البيضاء على الفروسية السعودية بشكل عام وعلى الخيل العربية بشكل خاص، والى سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وبين المبارك بان الفوز ليس بمستغرب على الفرس نوفة النايفات التي حصدت العديد من الالقاب العالمية، والكل كان ينتظر ظهورها في هذه البطولة، موكداً بان هذا اللقب سيسهم في حضورها المقبل في البطولات العالمية الاخرى ومن اهمها بطولة العالم في باريس.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...