السبت 21 سبتمبر 2019م - 21 محرم 1441 هـ

آلاف الحضور يتوافدون على معرض مراعي 5

12 أبريل,2019
عبر فنانون من خارج مملكة البحرين مشاركون في المعرض الفني المصاحب لمعرض الإنتاج الحيواني “مراعي 5″،عن سعادتهم لإتاحة الفرصة لهم لعرض لوحاتهم وأعمالهم الفنية ضمن معرض فني خصص لذلك.
المعرض الذي تميز بعرض منحوتات ومجسمات ورسومات للخيل العربي إضافة الى خيول الساموراي توافد عليه آلاف الحضور من رواد معرض مراعي (5) وتميز بتحف فنية من أعمال متميزة قدمها عدد من فنانين عالميين، حيث يقولالفنان دوي بلومبيرغ من الولايات المتحدة الامريكية إن “دعوتي لهذا المعرض محل تقدير وشرف بالنسبة لي، إذ تعد هذهالمشاركة الأولى لي في البحرين واعتبرها تجربة رائعة”.
وأشار إلى أنه احضر بعض اعماله الفنية والتي تتمثل في قطع كبيرة وصغيرة وغالبيتها على هيئة الحصان العربي الأصيل، خصوصاً أن لديه شغف كبير في صناعة ونحت الحصان العربي”.
وعبرت الفنانة البلغارية دانييلا نيكولوفا عن فرحتها لمشاركتها الأولى في البحرين من خلال معرض ضخم يركز على القطاع الحيواني والزراعي، على حد وصفها.
ونوهت إلى أنها ركزت في أعمالها على رسم الحصان العربي، والذي تعتبره أحد اهتمامها في مجال الرسم، وعرضت في الركن الخاص بها احجام مختلفة من اللوحات الفنية، ومشيرة إلى أن لكل لوحة منهم التقنية الخاصة بها.
من جهتها، قالت الفنانة من بولندا ” أود في البداية أن أتقدم بجزيل الشكر لمملكة البحرين على اتاحتي هذه الفرصة للمشاركة في هذا المعرض، وهي المشاركة الأولى لي في هذه الفعالية الرائعة”، مشيرة إلى أنها شاركت في عدد كبيرمن المعارض في مختلف دول العالم، والتقطت صور مختلفة للخيل في عدد من الدول، والتي يصنف بعضها من الخيول الملكية وما تتمتع به من جمال وقوة، واطلالتها المميزة، وهي من النوع المفضل لديها لالتقاط الصورة.
المصدر: *صحيفة الأيام
التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...