الاثنين 25 مارس 2019م - 19 رجب 1440 هـ
  • الرئيسية
  • الاخبار
  • تكريم خاص لمزرعة الإمارات الرائدة وجواد الإمارات الرائد في بطولة عجمان لجمال الخيل العربية 2019

تكريم خاص لمزرعة الإمارات الرائدة وجواد الإمارات الرائد في بطولة عجمان لجمال الخيل العربية 2019

7 يناير,2019

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وبمتابعة وإشراف سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، تنطلق بعد غد الأربعاء، فعاليات النسخة الـ 17 من ” بطولة عجمان لجمال الخيل العربية الأصيلة 2019 ” تحت شعار ” عام التسامح ” وتستمر أربعة أيام في ميدان الفروسية في عجمان.

ويشارك في البطولة 256 خيلاً من أنقى السلالات وأجملها لأشهر الملاك وأبرز وأعرق الإسطبلات التي لها إنجازاتها في دولة الإمارات وخارجها، وتثبت هذه المشاركات ارتفاع مستوى البطولة وتطورها محققة لأهدافها في تعميق حب هذه الرياضة لدى أفراد المجتمع من خلال الاطلاع على سلالات الخيول المختلفة ومعرفة أجود أنواعها.

وسيتم في ختام البطولة تكريم خاص للمزرعة الرائدة في الإمارات وجواد الإمارات الرائد والجواد الفائز بأكثر عدد نقاط ومملوك لمواطن إماراتي.

وأكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، أن النسخة الجديدة من بطولة عجمان لجمال الخيل العربي والتي تقام تحت شعار ” عام التسامح ” تهدف إلى تسليط الضوء على الإمارات كعاصمة عالمية للتسامح ونهجها منذ إنشائها ليكون هذا العام جسراً للتواصل بين الناس من مختلف الثقافات .

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...