الاثنين 25 مارس 2019م - 19 رجب 1440 هـ

الأطفال ومحبي التحف يقعون في حب نسخة طبق الأصل من الفحل ايمبرس !

10 مايو,2018

أصبح Empres مصدر فخر وفرح لمالكه وهو فحل عربي جميل ، الكثير من الأطفال ومحبي جمع التحف في جميع أنحاء أمريكا كانوا سعداء بما طرحته شركة Prue Critchley في يناير الماضي !

يقول مالك الشركة المصنعة  : “النموذج جميل جدًا وشبيه جدًا بالحصان”.

تم تصدير Empres إلى الولايات المتحدة في عام 2007 بعد سباق في بولندا. وكان وقتها في الثالثة من العمر ، وبحلول الوقت الذي تقاعد فيه من الحلبة في العام 2016 ، وصل إلى أعلى مستوى من الإنجاز في جمعية الخيول العربية

كان Empres هو البطل الوطني في كندا في عام 2012. لديه أكثر من 60 لقب محلي ووطني،

تقول كريتشيلي: “لقد وقعت في حب  Empres  عندما رأيته للمرة الأولى – نوعه الرائع ونسبه – ناهيك عن تاريخه”.

“إنه ابن الحصان الأسطوري Monogramm والبطلة البولندية ماري ، الإمبراطورة.”

والفحل العربي متعدد الاستخدامات هو واحد من أربعة خيول يملكها كريتشلي. ولديها ابنة عربية أصيلة من Empres ، تتمتع حاليا بمهنة عرض ناجحة ، واثنين من الخيول المتقاعدين الأكبر سنا – وهو مورجان وابنها موراب.

جنبا إلى جنب مع الحصان خلد كنموذج Breyer ، تم دعوة Empres و Critchley لحضور مهرجان Breyer السنوي لمدة ثلاثة أيام في شهر يوليو ، في حديقة Kentucky Horse Park في Lexington، Ky.

كضيف خاص ، ستلتقي Empres وتحيي بعض من 13000 شخص الذين يحضرون هذا المهرجان الفريد من نوعه ، والذي يجلب نموذج عالم الخيول إلى الحياة مع عروض الفروسية ، وفرصة لمقابلة الخيول التي تلهم Breyer Animal الإبداعات.

وقال كريتشلي: “ستعقد إمبرس جلسات عمل أوتوجراف كل يوم عندما نوقع نماذج إمبريس التي تم شراؤها في هذا الحدث”. “إنها فرصة كبيرة بالنسبة له ليكون سفيرا للسلالة وللبولندي العربي على وجه الخصوص.”

شخصية Empres النجمية ، المعروفة في عالم الخيول العربية ،  ستحفر صفاته الشهيرة إلى الأبد في قلوب وعقول جميع الأعمار من خلال قطعة مدهشة يبلغ طولها 1.9 إنش (12 بوصة بطول تسعة بوصات) والتي سيتم عرضها  في العديد من متاجر الألعاب  والمنافذ الزراعية.

سيتم توزيع نسخة طبق الأصل من Empres في جميع أنحاء العالم بما في ذلك كندا.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...