الثلاثاء 15 اكتوبر 2019م - 16 صفر 1441 هـ

خيل الخالدية نجوم مهرجان الفروسية تحت شعار رياضة وصحة

8 أبريل,2018

اختتم ميدان الأمير سلطان سباقاته للموسم الحالي مساء (الجمعة) باستضافة مهرجان الفروسية، الذي ترعاه مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات تحت شعار “رياضة وصحة”، حيث استحوذت اسطبلات الخالدية على المركزين الأول والثاني في الشوط الختامي على كأس مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية للخيل العربية الأصيلة للإنتاج والمستورد على مسافة 1600 متر، إذ جاء الجواد “نادر الخالدية” في المركز الأول، يليه مذهل الخالدية” في المركز الثالني، فيما حل “شداد” لمالكه أحمد الشمري في المركز الثالث.

وفاز في الشوط الأول للخيل العربية الأصيلة للإنتاج والمستورد عمر 3 سنوات على مسافة 1200 الجواد “ظافر الخالدية”، وجاء في المركز الثاني “ميال الخالدية”، وفي المركز الثالث “عدل الخالدية”.

وفي الشوط الثاني للخيل العربية الأصيلة للإنتاج والمستورد من مواليد 2015 على مسافة 1400 متر خطف “نوماس البيارق” المركز الأول، وجاء “هاب القصيعة” في المركز الثاني، و”علم جودة” في المركز الثالث.

وفاز في الشوط الثالث للخيل العربية الأصيلة للإنتاج من مواليد 2014 على مسافة 1600 متر، “سيف القصيعة”، فيما جاء “شبل الخالدية” الثاني في المركز الثاني، و”ترياق الخالدية” في المركز الثالث.

وفي الشوط الرابع للخيل سعودية الأصل والمنشأ (خيل الجزيرة) على مسافة 1600 متر، فاز “سباق الخالدية” بالمركز الأول، وجاء “أحزم الخادلية” في المركز الثاني، و”صريتي الخالدية” الثاني في المركز الثالث.

وفي الشوط الخامس شوط الخيل العربية الأصيلة للأفراس على مسافة 1400 متر فازت “وفية الخالدية” بالمركز الاول، فيما جاءت “الريم سيالة” في المركز الثاني، وحلت “مليحة سيالة” في المركز الثالث.

وفي الشوط السادس للخيل العربية الأصيلة (إنتاج حسن) على مسافة 1600 متر، فاز “صريح الخالدية” بالمركز الأول، وجاء “سيفان الخالدية” في المركز الثاني، وحل “جنوبي الخالدية” في المركز الثالث.

وتوج الأمير فهد بن خالد بن سلطان المدرب مطلق بن مشرف بكأس مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية بحضور عبدالله بن زرعة الرئيس التنفيذي لمدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية، بعد فوز الجواد (نادر الخالدية) بجائزة الشوط السابع والأخير.

المصدر : سبق

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...