الاثنين 16 ديسمبر 2019م - 19 ربيع الثاني 1441 هـ

عشاق حقيقيون من الغرب يحكون قصصهم القصيرة مع الخيل العربية

24 أكتوبر,2017

١

أنا أملك حصان عربي /بولندي لونه أبيض يشبه الشتاء ، عمره الآن  13 عاما ، أصبح ملكًا لي منذ 5 سنوات و 90 يوما ، حياتي كلها كانت مع الخيول وعنها وحولها  ،تشبعت بها بما فيه الكفاية وأصبحت قادا على ركبوبها باحترافية تقريبًا في الأربعين من عمري ، وبعد عشرات القصص والكثير من الخيول التي التقيتها يمكنني القول أن الحصان العربي هو الأذكى بحيث يمكنه أن يتعلم أكثر من خدعة في أقل من يوم ، عندما أنام معه في كشكه على بطانية واحدة أشعر كم أنه مخلوق فريد ومخلص وكم أن علاقتنا حميمية لذلك اعتبر أي شخص لم يتعرف على حصان عربي أو تعرف عليه ولم يحبه ينقصه الكثير ، ببساطةً اذا عاملت الخيل العربية بلطف سوف تحبك إلى الأبد 
لورنا دريك

٢

لقد فقدت قبل أسبوعين حصاني العربي . كان أفضل صديق لي لأكثر من 26 عاما. إلى حد بعيد كان أذكى حصان التقيته،. قضى عليه المغص وتركني وحيدا اتذكر الأوقات التي قضيناها معًا !

أسوأ مايحدث لي الآن ، أنني  أشتاق إليه كثيرا.

اعتقد أنني قد لا احصل على حصان آخر يشبهه أو يعوضني غيابه ولكنني بدأت البحث عن مهرة عربية تساعدني أن اتناسى حصاني الرائع . 
كاي واين

٣
لقد أهداني أحدهم مؤخرا حصانًا عربيًا ،تقريبا عمره 38 سنة ،وتساءلت عندما عرفت عمره  ،كم من الوقت يمكن أن يعيشوا؟ 

شقيقته  انضمت لنا و هي  في ال16 من عمرها وتبدو سعيدة برفقتنا حتى أننا نبدو كعائلة متحابة وهذا بنظري كاف لأكون أسعد البشر.

السيد والي

٤

اشتريت مؤخرا مهرة عربية ، لم أكن أعرف أنها عربية حتى حصلت  استقرت في الحظيرة الخاصة بها في منزلي  ، بعدها عرفت بأن ماقيل في الخيل العربية لم يكن كذبًا أو مبالغة ، أقل مايمكنني قوله أنني كنت استيقظ كل صباح متحمسًا لرؤيتها والبقاء معها ، اسميتها هيلرايزر ، أنا ممتن جدا كونها جزء من عائلتي الصغيرة ! 
السيد كاش

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...