الخميس 19 سبتمبر 2019م - 19 محرم 1441 هـ
  • الرئيسية
  • الاخبار
  • ختام بطولة لبنان الوطنية الخامسة لجمال الخيل العربية الأصيلة يشهده جمهور كبير من مربي الخيل والمهتمين بها

ختام بطولة لبنان الوطنية الخامسة لجمال الخيل العربية الأصيلة يشهده جمهور كبير من مربي الخيل والمهتمين بها

1 أغسطس,2017

اختتمت أول من أمس بطولة لبنان الوطنية الخامسة لجمال الخيل العربية الأصيلة المنتجة محلياً بتتويج المرابط الفائزة بفوارق ضئيلة، حيث شارك نخبة من الخيول في البطولة التي أقيمت على مدى يومي السبت والأحد الماضيين في بلدة رياق البقاعية، بتنظيم لجنة مربي الخيول العربية في لبنان، وبرعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الأصيلة .

حضر حفل الختام هزاع أحمد المنصوري القائم بالأعمال، القنصل العام للسفارة لدى لبنان، ولارا صوايا المدير التنفيذي للمهرجان، رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «ايفهرا»، مدير عام الوثبة ستاليونز، رئيس لجنة سباقات السيدات في الاتحاد الدولي «افهار»، كما حضر الحفل جمهور كبير من مربي الخيول العربية والمهتمين برياضة جمال الخيل العربي، وحشد كبير من الشخصيات السياسية والعسكرية والاجتماعية والمهتمين.

وفاز بلقب البطولة، والميدالية الذهبية في بطولة الفحول من الفئة العاشرة إلى الفئة الثانية عشرة «اف فالكونز» لمحمد العريبي، ونال الفضية «اوكسيدوس» لمحمد الحشيمي، فيما نال الميدالية البرونزية «اراغون» لياسر دحروج.

وفي بطولة الأفراس من الفئة السابعة إلى الفئة التاسعة، نالت الميدالية الذهبية «أمينة» لهشام الخليل، وذهبت الميدالية الفضية إلى «لاس فيغاس» لياسر دحروج، والميدالية البرونزية إلى «ندرا دي ديارا» لمحمد العريبي.

وفي فئة الأمهر من الفئة الرابعة إلى الفئة السادسة، حصل على الميدالية الذهبية «سندس العقلة» لطلال العقلة، ونال الفضية «اس اس فالكون» لسمير فرحات، فيما نال الفضية «النيرو» لعمر النعيمي.

وفي بطولة المهرات من الفئة الأولى إلى الفئة الثالثة انتزعت الميدالية الذهبية «جولين اوكر»، ونالت الميدالية الفضية «سيدينا»، والبرونزية «سيلوايت» التي ملكيتهما جميعاً إلى محمد العريبي.

 

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...