الاربعاء 26 يونيو 2019م - 23 شوال 1440 هـ

أربعة قواعد ربما تغير وجهة نظرك عن الخيل والفروسية

8 يوليو,2017

 

علينا أن نكرم الخيل لأنها تسمح لنا بركوبها واعتقد أن جميع الفرسان ينبغي أن يقضوا حياتهم بهدف الحصول على روابط أقوى مع شركاءهم الخيول .

ليس صحيحا ما ذكر أعلاه!

هنا قواعد تعلمتها من فرسان رائعين خلال ،غيرت وجهة نظري وربما تغير وجهة نظرك

١ – ربما تكون المشكلة في الحصان، وليست فيك

عندما تواجه مشكلة، انظر إلى الحصان أولا. ربما حدث معه شيء خاطئ أو أنه لايريد التعاون معك بدون أسباب ،لا تلم نفسك كثيرا ولا تسأل نفسك عما يمكنك فعله للمساهمة في المشكلة يمكنك استدعاء الطبيب البيطري كحل أولي .

 

٢-  ربما يجب عليك أن تعثر  على مزيج المكملات الغذائية السحري.

كل حصان مختلف، وهناك أطنان من المساحيق والمكملات الغذائية ولكن إذا كنت تجرب باستمرار،سوف تعثر في نهاية المطاف على كوكتيل مثالي.

الحبوب عالية السكر تعطيه الطاقة، وبعض المكملات تهدئ الحصان بالإضافة إلى حبوب لحمايته من القرحة ، لن يكون لديك أي وقت للقلق حول فعالية التمرين .

٣. التكنولوجيا الحديثة قد تخلص حصانك من كثير من المشاكل.

الليزر الساخن، الليزر البارد، العلاج بالموجات فوق الصوتية، وآلات الصدمة.  يمكن أن يزيد الليزر من صلابة الفرس الخاص بك ،الموجات فوق الصوتية تساعده في التخلص من الاصابات القديمة، ولكن تلك التكنولوجيا لن تحول الحصان الخاص بك روبوت .

 

٤. ليس من الضروري أن يكون المدرب أفضل منك!

من سيكون لديه فهم أفضل لما حدث حقا: الشخص الذي كان على الحصان، أو الشخص الذي كان يراقب من خلف الاسوار ؟

في كل مرة يحاول المدرب الخاص بك اعطائك المشورة قاطعه واشرح له قدر الإمكان ماحدث حقا. وإذا كان يصر في كل مرة بأنك مخطأ أو كان من النوع المجامل للحصان فقد يكون الوقت قد حان لتغيير المدرب.

مورجان وايترس

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...