الجمعة 13 ديسمبر 2019م - 16 ربيع الثاني 1441 هـ
  • الرئيسية
  • مقالات‎
  • السبت والجمعة ، في أمريكا ، جولات شيقة ومعلومات ممتعة للتعريف بالحصان العربي

السبت والجمعة ، في أمريكا ، جولات شيقة ومعلومات ممتعة للتعريف بالحصان العربي

11 مايو,2017

ماري دودسون هو  مركز يشرح عن أنواع السروج المختلفة ، يذهب الناس وخاصة سكان المنطقة في جولة مجانية طويلة يومي السبت والجمعة ، يتعرفوا فيها على الحصان العربي عن قرب وعن أدائه في ساحة العرض

تقول المسؤولة عن الجولات  “إنه برنامج تم تنظيمه مع جمعية الخيول العربية التي يقع مقرها في دنفر”.  إنه برنامج تم تطويره لمحاولة تعريف الناس بالحصان العربي. والهدف النهائي هو جعل المزيد من الناس وخاصة الأطفال أصدقاء للخيل. ”

 

وأضافت : إنها طريقة جيدة لمعرفة رد فعل الأطفال الذين ربما لم يسبق لهم رؤية أي حصان في حياتهم “.

السيدة ماغيو التي تعاملت مع الخيل العربية لمدة 50 عام تؤكد دائمًا أن الخيل العربية تختلف عن الخيول الأخرى وفي عدة نواحي .

“جسديا لديهم فقرة أقل من الخيول الأخرى، لديهم قدرة أكبر على التحمل ولديهم مزايا أكثر في الرئة فعندما يتعلق الأمر بركوب الخيل يمكن القول وبكل ثقة أن الخيول العربية آسرة !

خلال الجولة ، تسير المجموعة خلال اسطبلات منظمة مكونة من عدد كبير من الأطباء البيطرين وعدد من المقدمين اللذين يشرحون للناس عن الخيل بطريقة شيقة جدًا .

أثناء الشرح تقول السيدة مورغانز “الانضباط هو العمل الذي يفعله الحصان.  وعادة ما يكون رأسها منخفضا مع حركة ناعمة ، كثير من الناس يعتبرونه الفيراري الخاص بهم !

 

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...