الخميس 19 سبتمبر 2019م - 19 محرم 1441 هـ
  • الرئيسية
  • الاخبار
  • تألق مهرات الأهالي في بطولة قطر المحلية لجمال الخيل العربية الأصيلة

تألق مهرات الأهالي في بطولة قطر المحلية لجمال الخيل العربية الأصيلة

15 أبريل,2017

تستمر اليوم منافسات بطولة قطر المحلية لجمال الخيل العربية الأصيلة المخصصة للملاك الأهالى والتي ينظمها نادي السباق والفروسية، وتقام منافساتها على الميدان الداخلي بالشقب بمشاركة عدد كبير من الملاك و تعد البطولة الأخيرة فى سلسلة بطولات جمال الخيل هذا الموسم على مستوى نادي الفروسية.
وأقيمت أمس منافسات المهرات و الأمهر  إلى جانب منافسات الأفراس ، على أن يسدل الستار غداً الأحد، بإقامة منافسات الأفحل، وبعدها يتم تتويج الأبطال والبطلات على مستوى جميع الفئات .
ووصل عدد الرؤوس المشاركة بالبطولة إلى 286 رأساً، موزعة على مختلف الفئات المشاركة بحسب النظم المتبعة، ورصدت إدارة نادي الفروسية عدداً من الجوائز المالية التي تمنح للفائزين، سواءً في الفئات الأساسية، أو المنافسات النهائية،وتعكس المشاركة الكبيرة من الجياد في البطولة ارتفاع نسبة الاهتمام على مستوى الملاك الأهالي، وأيضاً حرصهم على اقتناء سلالات الخيل الجيدة، التي تساعدهم على تحقيق طموحاتهم في هذا المجال سواءً داخل أو خارج قطر.
وعلى صعيد النتائج ،تفوقت أمس في فئة المهرات عمر سنة  المهرة دي مغربية المملوكة للسيد حمد محمد فدغم الهاجري، وفي فئة المهرات عمر سنة  (ب) ،كان الفوز من نصيب المهرة دبا المسارير، المملوكة لمربط المسارير.
وفي فئة المهرات عمر سنتين فازت المهرة دي شذا، المملوكة للسيد سعد سالم الهاجري  وفي فئة المهرات عمر السنتين (ب) حصدتالمهرة دي فيدا العائدة للسيد حمد محمد فدغم الهاجري المركز الأول ،
وفي فئة المهرات عمر 3 سنوات  فازت المهرة رحاب الشقب المملوكة لسعد سالم الهاجري بالمركز الأول.
وشارك في التتويج كل من، عبد العزيز السبيعي، وراشد خليفة الدوسري، وغانم المهندي، وعبد الرحمن النعمة، ومحمد مبارك السليطي.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...