السبت 21 سبتمبر 2019م - 21 محرم 1441 هـ

نهاية أسبوع مثيرة في معرض دبي الدولي للخيل

14 مارس,2017

ينتظر عشّاق الخيل عطلة نهاية أسبوع حافلة بالإثارة في الدورة ال13 من معرض دبي الدولي للخيل، في مركز دبي التجاري العالمي، الذي يقام في الفترة من 16 إلى 18 مارس/ آذار الجاري، تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية.
وحرص منظمو المعرض، الذي ينعقد بالتزامن مع البطولة الدولية للجواد العربي، على رفد الدورة بسلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تجتذب العائلات والأطفال من جميع الأعمار.
وسيتمكّن الزوار من مشاهدة عروض القفز بالمهور الذي ينظمه نادي دبي للمهور، بينما تقدّم الخيول الإسبانية عروضاً ترفيهية مثيرة، ورائعة وجذابة سوف تحبس أنفاس جمهور وزوار معرض دبي الدولي للخيل .

أما عشّاق الفنون المرتبطة بالفروسية والخيل فهم على موعد لزيارة المعرض الفني، المصاحب، والاطلاع على اللوحات الفنية الجميلة والمنحوتات الباهرة، وشراء القطع الفنية المستوحاة من الخيل، والتي أبدعها عدد من أشهر الفنانين والنحاتين، الذين سوف يتواجدون طوال أيام المعرض لتقديم النصيحة، ومساعدة الزوار في اختيار مقتنياتهم.
وبالإضافة إلى ذلك، فسوف تنظّم هيئة تنمية المجتمع الرقصات الفلكلورية، والأنشطة الثقافية المتنوعة خلال فترة المعرض، كما سوف تتوفر عروض العلاج بالخيل للأطفال والبالغين، من ذوي الاحتياجات الخاصة.
كما يقام مزاد لبيع الخيول العربية الأصيلة من المرابط المحلية، يعرض فيه 100 حصان عربي من أرقى السلالات، ومن المتوقع أن يجتذب المزاد مئات من مربي الخيل والمشترين في المنطقة.

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...