السبت 21 سبتمبر 2019م - 21 محرم 1441 هـ
  • الرئيسية
  • الاخبار
  • منوة الريان وتبرة ومشهورة الشقب البطلات الأكثر جاذبية في بطولة كأس الأمم لجمال الخيل المصرية

منوة الريان وتبرة ومشهورة الشقب البطلات الأكثر جاذبية في بطولة كأس الأمم لجمال الخيل المصرية

20 فبراير,2017

اختتمت بالكويت منافسات بطولة كأس الأمم لجمال الخيل المصرية التي استضافها “بيت العرب” ضمن مهرجان الكويت الدولي للجواد العربي .

واثبتت خيل الشقب والريان كعادتها بأنها جديرة بالذهب وبمحبة الجماهير بعد أن حققت عدة ألقاب مهمة في البطولة ، حيث حصدت الفرس (منوة الريان ) لقب بطلة الأفراس الذهبية بينما حققت (تبرة الشقب) الميدالية البرونزية في نفس الفئة في حين حققت جميلة ميلانو المهرة (مشهورة الشقب) الميدالية الفضية في بطولة المهرات  .

وتوج الفائزين الشيخ علي الجراح الصباح نائب وزير الديوان الأميري ممثل أمير الكويت ،وقام بإستلام جوائز الشقب والريان الشيخ حمد بن علي آل ثاني رئيس إدارة جمال الخيل والإنتاج بالشقب .

وأعرب الشيخ حمد بن علي آل ثاني رئيس إدارة الإنتاج وجمال الخيل بالشقب عن سعادته البالغة بتواصل إنتصارات خيل الشقب في عروض جمال الخيل الدولية ،مشيرا الي ان مشاركة الشقب في البطولة اقتصرت فقط على ثلاثة رؤوس .

كما توجه بالشكر الى جميع أسرة الشقب علي النتائج المميزة التي تحققت خلال الفترة الأخيرة ،ومن ناحيته توجه علاء حمد الرومي رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان بالشكر الي الشقب عضو مؤسسة قطر ( الراعي الماسي) للبطولة علي الرعاية المميزة للحدث ،متوجها بالشكر والتقدير كذلك الي جميع الرعاه من المرابط والمزارع والملاك من كل مكان ،مشيرا الي أن الرعاية المميزة هي من ساهمت في نجاح الفعاليات وخروجها في أفضل صورة .

التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...