الاربعاء 21 اغسطس 2019م - 20 ذو الحجة 1440 هـ

مربط المعود قدوة من ذهب

28 يناير,2017
لم تمر شهرين منذ تتويج مربط المعود بجائزة القدوة والتي تسلمها من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، ليأتي مربط المعود في مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي الذي اختتم يوم أمس الجمعة، ويثبت قدوته بمجال الخيل ويكتسح بأربع ذهبيات، هي نصف ذهبيات البطولة، وفضية وبرونزية .
ذهبيات مربط المعود جاءت في فئة الأفحل بالبطل ايمرالد جي، والذي كان في آخر مشاركة له ذهب بطولة دبي العالمية، والبطلة نورما بذهبية الأفراس، وجنرال ابن البطل ايمرالد جي بذهبية الأمهار، وميار الرابعة بذهبية المهرات بعد تحقيقها خلال الشهرين الماضية ذهبيتي بطولة الرياض وجدة .
وحققت المهرة بدوية المعود فضية مهرات بعمر سنة، وبرهاني شريفة برونزية المهرات .
كما صرح محمد المعود السبيعي، إن سعينا الذي وفقنا به، لم يكن وليد لحظته، فنحن نعمل خلال عام كامل لأجل هذا الحدث الفروسي المهيب، والذي يعتبر واحد من أكبر ستة مهرجانات حول العالم، بتصنيفه التايتل شو ولقوة الخيل والمنافسة .
خططنا خلال العام الماضي هي استمراراً لاستراتيجية متطورة ومتجددة في برنامج الإنتاج، وتطوير الخيل العربية الأصيلة، وإعادة استوطانها لأصلها في الجزيرة العربية، وبل استطعنا وبإنتاجنا إعادة دورة الخيل بأن نصبح مصدرين للخيل، فصاحبة فضية المهرات بدوية المعود، تذهب لواحد من أشهر المرابط في امريكا .
يأتي نجحنا هذا بفضل الله أولاً ثم بمتابعة وعناية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وولي عهده محمد بن نايف وولي ولي عهدة محمد بن سلمان حفظهم الله .
كما الشكر الجزيل للرجل الفروسي الأول خالد بن سلطان – حفظه الله – ، فمن هذا المهرجان كانت أولى بداياتنا، وسيظل حدثاً مهيبًا ننتظره كل عام، ونعمل لأجله إن شاء الله .
DSC_5095
DSC_5291
DSC_4905
DSC_4537
DSC_4845
DSC_4667
التعليقات

اترك تعليقا

تقويم الفعاليات

جاري تحميل التقويم
المزيد ...